رياضة

كوندى لجماهير برشلونة بعد التوقيع الرسمى: “انتظروا البطولات”


قدم نادى برشلونة الإسباني، اليوم الأثنين، لاعبه الجديد الفرنسي جوليس كوندى مدافع فريق إشبيلية السابق بعد إتمام التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ووقع العقود رسميا لمدة 5 سنوات مقبلة حتى يونيو 2027.


ووقع كوندي لبرشلونة فى حضور رئيس النادي، خوان لابورتا، فى مقر المدينة الرياضية “خوان جامبر”، ليصبح الفرنسي رقم 26 في تاريخ العملاق الكتالوني.


وقال كوندي فى المؤتمر الصحفي، “سعيد جدًا وفخور بالوصول إلى هذا النادي الرائع، وأشكر الجماهير والإدارة على الاستقبال الحافل، وأعدهم بالاجتهاد فى تدريبات ومباريات بحثا عن الفوز دائمًا لحصد البطولات.


بينما تحدث لابورتا عن الصفقة قائلا، “كوندي معنا فى برشلونة رسمى الآن، ونحن سعداء لوجوده ونننظر منه المزيد خصوصا فى ظل اقتناع تشافي التام بقدراته”.


المدافع الفرنسي وصل برشلونة، الخميس الماضي، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى النادى الكتالونى خلال الميركاتو الصيفى الجاري، وخضع اللاعب للفحوصات الطبية والتى تجاوزها بنجاح. 


وكشفت تقارير صحفية أن صفقة إنضمام كوندى إلى برشلونة سوف تصل إلى 50 مليون يورو شاملة الحوافز، وسيوقع على عقد مع البارسا لمدة 4 سنوات ليستمر حتى عام 2026. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock