العاب

أبطال Gotham Knights يناقشون موت باتمان في أحدث عروض أسلوب اللعب

تعد Gotham Knights أحدث مشاريع استوديو WB Games Montreal المنتظر إطلاقها في أكتوبر، ومع اقتراب موعد الإطلاق، يتم الكشف عن المزيد من المعلومات والاستعراضات للشخصيات الرئيسية وتصميم مدينة جوثام الافتراضية كما جدث في أحدث عروض أسلوب اللعب.

كجزء من تغطية شبكة IGN العالمية، حصلنا على عرض مطول لأسلوب اللعب يمتد لأكثر من 15 دقيقة ويوفر نظرة على الشخصيات الرئيسية Robin و Red Hood و Batgirl و Nightwing وهم يناقشون موت باتمان، كذلك علمنا أنه عندما يختار اللاعب شخصية محددة للتجربة، يجب عليه زيارة جامعة جوثام والبحث عن دكتور Kirk Langstrom.

بحلول الوقت الذي تصل فيه Batgirl، يكون Langstrom قد مات بالفعل، ثم ستبدأ في استكشاف مكتبه (باستخدام وضع AR) بحثًا عن أدلة، وفي النهاية تتمكن من تحديد مكان وفاته في المختبر السري، وأثناء الخروج من المبنى، يهاجم أفراد العصابة ويبدأون في إثارة الفوضى، بينما تعتمد بطلتنا على الاشتباكات قريبة المدى وبعيدة المدى أيضًا.

Gotham Knights هي لعبة أكشن تعاونية في عالم مفتوح، تمكن اللاعبين اختيار اللعب إما بشخصية Nightwing و Batgirl و Robin و Red Hood، ولكل منهم أسلوب لعب خاص به، كذلك يدعم العنوان اللعب بين 4 من اللاعبين حيث يمكن لأصدقائك الانضمام إليك في جوثام لمواجهة الخارجين عن القانون عندما يحين موعد الإصدار في 25 أكتوبر 2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock