رياضة

تقارير سعودية: جماهير اتحاد جدة تهاجم طارق حامد بسبب العنف والتهور


كشفت تقارير صحفية أن جماهير اتحاد جدة السعودى تسيطر عليها حالة من الغضب والقلق عقب مباراة الفريق أمس أمام لوزيرن السويسرى، فى أول مواجهة ودية للفريق استعداداً للموسم الجديد.


وقالت صحيفة “المواطن” السعودية، إن أداء المصرى طارق حامد فى أول مباراة له مع نادى الاتحاد أمام لوزيرن السويسري وديًّا أثار قلق جمهور “العميد”، ودفع الجمهور لمطالبة الإدارة بالاستغناء عنه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.


 


وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير اتحاد جدة كانت قد طالبت مسبقًا برحيل البرازيلي برونو هنريكي، ولكن بعد الأداء الذى ظهر به حامد فى المباراة من تهور فى تدخلاته العنيفة وتسببه فى ركلة جزاء على الاتحاد جعلت الجماهير تتراجع عن رحيل برونو هنريكي وتدشن وسمًا بعنوان “محور سوبر يا إدارة الاتحاد بديلًا للاعب المصرى”.


وأضافت الصحيفة أن طارق حامد، خلال أول 45 دقيقة له مع العميد، تسبب فى ركلة جزاء على الاتحاد بخطأ ساذج، كما ارتكب ضربتين حرتين خلال دقائق معدودة، كما نال بطاقة صفراء وحيدة، واصل حامد دخوله المتهور على لاعبي لوزيرن ليحتك بقوة مع لاعب من الفريق السويسري في لقطة كادت تسبب في طرده.


وشددت الصحيفة على أن الجماهير الاتحادية لديها حالة قلق من دخول طارق حامد المتهور ضد المنافسين الذي قد يتسبب في منحه الكثير من البطاقات الصفراء والحمراء فى المباريات.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock