رياضة

لا يفوتك.. موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي على لقب كأس الدرع الخيرية


تقام مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى السادسة مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة ملعب كينج باور، على بطولة كأس الدرع الخيرية، ومن المنتظر بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ويخوض ليفربول مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي في نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.


بينما يخوض مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزين بحصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.


 ليفربول ضد مان سيتي 

 


مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي المعروفة باسم “الدرع الخيرية”، بين ليفربول بطل كأس الإتحاد الإنجليزي ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.


وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقين في بطولة كأس الدرع الخيرية حيث سبق أن تواجه الفريقان في البطولة عام 2019 وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء .


 ليفربول ضد مان سيتي.. ماذا قال جوارديولا؟


وتحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن المباراة المرتقبة أمام ليفربول قائلا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لن نغير الطريقة التي نلعب بها،سنقوم بالتكيف مع الجودة التي يجب أن يشارك بها اللاعبون في الطريقة التي نلعب بها ، لكننا لن نتغير، لماذا يجب علينا تغيير الطريقة التي نلعب بها عندما قدمنا ​​أداءً جيدًا حقًا في المواسم الأخيرة؟”.


وأضاف بيب جوارديولا :”لكننا نريد إيرلينج هالاند وجوليان وكالفين واورتيجا ، نريد الأفضل منهم ، أفضل نسخة ، أنا متأكد من حدوث ذلك. لقد كانت بضعة أيام فقط معًا ، ولكن الشعور جيد حقًا لهم جميعًا “.


 


وقال بيب جوارديولا: “أنا أحب مان سيتي منذ اليوم الأول ، أشعر براحة لا تصدق. جميع الأقسام في النادي ، التسلسل الهرمي للنادي ، ولكن بشكل خاص هؤلاء اللاعبين ، بالطبع. ماذا يمكنني أن أقول ؛ الناس في الشارع أو في الملعب ، كيف يعتنون بي وبعائلتي “.


 


تابع بيب جوارديولا: “هذا النادي الآن وصل لمرحلة كبيرة، أنا آسف للمستقبل ، المعايير موجودة وعالية. علينا أن نكافح للحفاظ عليها هناك ، جماهيرنا لا تعيش من أجل الذكريات. هذا الموسم ، جماهيرنا تريد المزيد! إنهم أكثر رغبة لمشاهدة المباريات الجيدة والاستمتاع “.


 


واختتم بيب جوارديولا عن فيل فودين: “اعتقدنا منذ البداية ، أن هذا الرجل لا يمكن إعارته. سيكون معنا ، ويتدرب مع دافيد سيلفا ، كومباني ، اغويرو، هؤلاء الرجال سيساعدون في تطوره ، وهو الآن واقع قد تحقق”.


 ليفربول ضد مان سيتي .. ماذا قال كلوب؟


بينما تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عن مواجهة مانشستر سيتي قائلا فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة: ” بطولة الدرع الخيرية آخر بطولة محلية لم نفز بها بعد، لذا سنحاول ذلك إن فزت بها، فهي بطولة مهمة للغاية ولكن إن خسرتها تقل أهميتها، ليس علينا التفكير بالمستقبل البعيد، علينا فقط التفكير في كيفية الفوز في كل مباراة.”


أضاف كلوب: ” غياب أليسون بيكر وكويمن كليهير عن مواجهة مانشستر سيتي بالدرع الخيرية اليسون سيكون متاحًا لمواجهة فولهام بالدوري، غياب ديوغو جوتا سيستغرق بعض الوقت


عن روبيرتو فيرمينو : “هو قلب وروح الفريق، لقد خسرنا ساديو ماني الذي كان لاعبًا ثابتًا في التشكيلة لمدة 6 سنوات، أخبرنا أنه يريد تحديًا جديدًا بشكل مبكر بما يكفي لنستعد لذلك وهذا ما فعلناه.”


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock