رياضة

موعد مباراة لاتسيو ضد روما فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


يحتضن ملعب “الأوليمبيكو”، مواجهة لاتسيو ضد روما، في ديربي العاصمة الإيطالية، مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو” لموسم 2020-2021، في لقاء مثير بين الفريقين.


وتنطلق مباراة لاتسيو ضد روما في العائرة إلا الربع مساء وتذاع على قناة beIN SPORT HD 4.

 


​موعد مباراة لاتسيو ضد روما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 

 


ويدخل فريق الذئاب لقاء الليلة، محتلا المركز الثالث برصيد 34 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يتواجد لاتسيو في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


ويسعى روما لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، أو انهاء المسابقة ضمن المربع الذهبي والعودة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على أقل تقدير، بعد التعادل الأخير في الجولة الماضية أمام إنتر ميلان بهدفين لكل فريق.


ويعتمد روما على نجميه المتألقين مؤخرا، وهم لاعب الوسط الأرميني هنريك مختيريان الذي سجل 8 أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، والوافد الجديد القادم من ريال مدريد الإسباني، المهاجم بورخا مايورال، والذي يشكل ثنائيا هجوميا مميزا مع البوسني إدين دجيكو.


في المقابل يسعى لاتسيو إلى مواصلة الانتصارات، بعد الفوز على كلا من فيورنتينا وبارما في الجولتين الماضيتين، معتمدا على نجمه وهدافه شيرو إيموبيلي الذي احرز 11 هدفا هذا الموسم في المسابقة، وكان هداف الموسم الماضي في الكالتشيو برصيد 37 هدفا، بالإضافة إلى الإسباني لويس ألبرتو.


وقال البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما في المؤتمر الصحفي للقاء :”ليس لدي شك في اختياراتي للفريق غدًا، سيتعين عليكم الانتظار حتى ذلك الحين لمعرفتهم، بيدرو أصبح لائقًا، سيكون في قائمة الفريق غدًا“.


جدير بالذكر أن لاتسيو سيواجه بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، نهاية شهر فبراير المقبل، في حين سيخوض روما مواجهة سهلة نسبيا أمام سبورتنج براجا البرتغالي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي “يوروباليج“.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock