رياضة

طرابزون يستعد للسوبر التركى بمشاركة تريزيجيه.. فيديو


شارك محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور، زملاءه فى الفريق الاستعداد لمباراة السوبر التركي غدا، ويلتقي طرابزون سبور بمنافسه سيفاس سبور بطل كأس تركيا فى الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت “القاهرة” على الملعب الأولمبي “أتاتورك” فى مدينة “إسطنبول”.


 


وتألق الدولي المصري فى تدريبات فريقه بمعسكر النمسا، والذى اختتم استعداداً لانطلاق الموسم الجديد والتى يستهلها بمواجهة سيفاس سبور يوم 30 يوليو الجاري في السوبر التركي.


وحرص عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون، على منح محمود تريزيجية عدداً من التعليمات، حيث تألق الفرعون المصري بشكل لافت فى التدريبات التى خاضها الفريق اليوم قبل العودة الى تركيا.


واكتفى نادي طرابزون بتدريب وحيد قبل العودة الى تركيا على أن يخوض تدريب واحد غداً بعدها يدخل في معسكر قبل انطلاق مباراة السوبر التركي.


وغاب الدولي المصري محمود تريزيجيه عن مباراة فريقه التي أقيمت بالأمس أمام إمبولي والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف في آخر وديات استعداداً للموسم الجديد.


ونجح محمود تريزيجية في تقديم نفسه بشكل لائق في معسكر الفريق بالنمسا بعدما انضم في وقت متأخر للفريق في سلوفانيا حيث كان طرابزون يعسكر في المرحلة الأولى.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock