رياضة

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا


تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023


ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية..


وقع النجم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز لاعب أياكس أمستردام الهولندي، على عقود إنتقاله رسميًا إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027 مع الشياطين الحمر.


وكشف مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن فيديو يقدم خلاله لاعبه الجديد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع أياكس الهولندي. 



بينما حسم نادي برشلونة الإسباني، صفقة المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب إشبيلية، لتدعيم الجانب الدفاعي للبارسا في الموسم الجديد 2022-2023.


قال الصحفي جيرارد روميرو بإذاعة “كادينا سير”الإسبانية، إن صفقة إنتقال الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية إلي برشلونة، حُسمت بنسبة 100%، مُضيفًا أن الإعلان عن الصفقة سيكون مسألة وقت.


وأضاف روميرو، أن رغبة جول كوندي مدافع إشبيلية، حسمت الأمور لصالح برشلونة، والتفوق على تشيلسي في الصفقة.


جول كوندي


 


وفجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة قوية برغبة إدارة برشلونة، في بيع الحارس الألماني أندريه تير شتيجن خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


ويرتبط الحارس الألماني أندريه تير شتيجن البالغ من العمر 30 عامًا، بعقد مع برشلونة، ينتهي في يونيو 2025.


وذكرت إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، إن مسؤولي برشلونة، يفكرون في بيع الحارس الألماني تير شتيجن، من أجل إفساح المجال في قائمته لصفقات محتملة الصيف الحالي.


وأضافت أنه بعد فشل صفقة إنتقال الهولندي فرانكي دي يونج إلي مانشستر يونايتد، لجأ برشلونة إلي لاعب أخر وهو تير شتيجن، لبيعه هذا الصيف، من أجل تقليص قائمة البارسا لإستيعاب صفقات جديدة.

تير شتيجن
تير شتيجن


 


وأعلن نادي نابولي الإيطالي بشكل رسمي عن ضم الكوري الجنوبي كيم مين جاي قادما من فنربخشة التركي،حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه لمدة 3 مواسم مع إمكانية إضافة موسمين، مقابل 20 مليون يورو.


 


       The Monster is officially a Napoli player!



 


كما أعلن نادى أتليتيكو مدريد،تمديد عقد لاعبه مانو سانتشيث حتى موسم 2027، حيث إنه سيلعب الموسم المقبل معارا فى صفوف أوساسونا.


ونشر نادى أتليتيكو مدريد، بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير جاء فيه، مانو سانتشيث يمدد عقده حتى 2027 وسيلعب الموسم المقبل معارا فى صفوف أوساسونا، حظا سعيدا نتمناه لك، مانو.


وأضاف بيان الروخى بلانكوس، اتفاق مع أوساسونا على إعارة مانو سانشيز، سيستمر الظهير الأيسر الشاب فى النمو كلاعب فى بامبلونا، حيث لعب الموسم الماضي بالفعل.

2


 


 


 


 


وأعلن فينورد الهولندي، في بيان رسمي، عن ضم المغربي أسامة إدريسي الجناح الأيمن لفريق إشبيلية لمدة موسم على سبيل الإعارة حتي يونيو 2023.

المغربي أسامة إدريسي


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock