اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرفوا على هاتف Oppo K10 Energy القادم مع ١٢ جيجا بايت رامات

أصبح Oppo K10 Energy رسميًا مؤخرا بعد أن تم رصد الهاتف في وقت سابق من هذا الشهر. يمكن أيضًا ترجمة الاسم إلى Lite أو Youth أو Vitality ، لكن Oppo وضعت كلمة “Energy” في الخلف لذلك نحن ملتزمون بذلك. من المفترض أن يكون الهاتف إصدارًا أقل تكلفة من Oppo K10 5G مع مجموعة شرائح Snapdragon 778G وهو معروض بالفعل للبيع في الصين.

لم يتم طرح Oppo K10 Energy في اسواق خارج الصين ولا نتوقع ان يحدث هذا الأمر قريبا. على الرغم من أن أوبو كثيرا ما تقوم بطرح هواتفها بشكل عالمي بعد فترة من طرحها محليا. لكنها أيضا تحتفظ لنفسها بطرح بعض الهواتف محليا فقط. على كل حال تعالوا نتعرف أكثر على Oppo K10 Energy لحين التيقن بشكل نهائي من حال توافر الهاتف خارج الصين

الجديد في Oppo K10 Energy

  • يحتوي هذا الهاتف الذكي Oppo K10 Energy على شاشة LCD مقاس 6.59 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة Full HD +. يوجد ثقب في الزاوية اليسرى لكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. حول الجزء الخلفي توجد كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع كاميرا 8 ميجابكسل فائقة الاتساع و 2 ميجابكسل.
  • تبدو معظم هذه الميزات مألوفة ، وذلك لأنها متطابقة مع ورقة مواصفات Oppo K9s.
  • الاختلاف الرئيسي في Oppo K10 Energy هو الذاكرة – يُباع Oppo K10 Energy بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت ، وهو أقوى من أي إصدار من إصدارات K9s.

  • تشمل المواصفات الأخرى لهاتف Oppo K10 Energy بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 30 وات وتبريد رائع و واجهة المستخدم ColorOS 12
  • تعتمد واجهة المستخدم هنا على نظام Android 12 ولونين جديدين – الأسود والأزرق.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock