رياضة

برشلونة يعلن وفاة مانويل مانيوس صاحب أول عضوية للنادي عند عمر 101 عاما


أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، وفاة مانويل مانيوس جونزالبو، صاحب أول عضوية في تاريخ النادي الكتالوني، عن عمر ناهز 101 عاما، حيث إنه كان عضوا في النادي منذ يوم 5 سبتمبر من العام 1932، مقدما التعازي لأسرته وأصدقائه ومحبيه.


وقال حساب النادي الرسمي عبر تويتر: “يؤسفنا أن نعلن وفاة مانويل مانيوس جونزالبو، صاحب عضوية نادي برشلونة رقم 1، عن عمر يناهز 101 عامًا، كان عضوًا في النادي منذ 5 سبتمبر 1932، تعازينا القلبية لعائلته وأصدقائه، فليرقد بسلام”.


برشلونة


 


من ناحية أخرى، يلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، صباح الأربعاء، فى مواجهة ودية قوية على ملعب “القطن” بمدينة دالاس، تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.


مباراة برشلونة ضد يوفنتوس تقام في الثانية من صباح الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في مواجهة ودية على الأراضي الأمريكية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد واستغلال فترة التحضير من أجل انسجام الصفقات الجديدة مع الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق منافسات موسم 2022-23.


كان فريق برشلونة اتفق على خوض العديد من المباريات الودية في الولايات المتحدة، التي بدأها من مواجهة إنتر ميامي الأمريكي والذي حقق عليه الفوز بنتيجة 6-0، ثم حقق الفوز على ريال مدريد “غريمه التقليدي” بهدف دون رد في المواجهة الثانية.


ويأمل تشافي المدير الفني لفريق برشلونة تحقيق أكبر استفادة فى المعسكر الحالي، قبل خوض المنافسات الرسمية للموسم الجديد الذي يستهدف العودة إلى حصد البطولات من خلاله، لاسيما بعد التدعيمات الصيفية.

FYlf0ziWQAAskp9
 


 

FYlqASpWQAMBIYt
 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock