اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

إطلاق جهاز Smart Home Screen 6 من شاومي بشاشة 5.45 بوصة وميزة الأوامر الصوتية

تقدم شركة شاومي جهاز Smart Home Screen 6 للطلب المسبق في الصين الآن. ويدعم هذا الجهاز نظام MIUI Home، مما يسمح لك باستخدام الجهاز للتحكم في أكثر من 3000 أداة. على سبيل المثال، يمكنك إدارة الإضاءة الذكية وضبط سطوعها وفتح الستائر وتشغيل المقابس في مكان واحد.

كما انه يمكنك ضبط المشاهد لتغيير إعدادات العديد من الأجهزة المنزلية الذكية بسرعة بنقرة زر واحدة؛ ويمكنك تعيين تسلسل “ليلة سعيدة” لإغلاق جميع الستائر والستائر وإطفاء الأنوار. يمكنك التحكم في Smart Home Screen 6 عبر تطبيق الهاتف الذكي أو الأوامر الصوتية Xiao AI.

وباستخدام أدوات الرقابة الأبوية، يمكنك تصفية المحتوى او التعرف على الوجوه.

تشمل الميزات الأخرى للجهاز تشغيل الصوت والفيديو وإعداد المؤقت وإدارة التقويم. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات فيديو على Smart Home Screen 6، مع كاميرا بدقة 2 ميجابكسل مدمجة في الجهاز؛ أو يمكنك تغطية الكاميرا بزر مادي لمزيد من الخصوصية.

يحتوي الجهاز على شاشة تعمل باللمس بحجم 5.45 بوصة ودقة 960 × 480 بكسل. ويدعم الجهاز شبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجا هرتز وبلوتوث 5.0.

يمكنك حاليًا طلب Xiaomi Smart Home Screen 6 مسبقًا في الصين مقابل 349 يوان (~ 52 دولارًا أمريكيًا)؛ سيتم بيع الجهاز في النهاية مقابل 399 يوانًا (59 دولارًا أمريكيًا تقريبًا).

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock