اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

منظم لمفاتيح المنزل والسيارة وأدوات وشرائح التخزين الرقمي

منظم «يوبيكو كيبورت بيفوت 2.0» يدخل إلى عالمكم الرقمي أيضاً. ينتمي هذا المنتج إلى فئة الأشياء التي لا تشعرون أنكم بحاجة إليها إلا بعد استخدامها ومن ثم تتساءلون كيف عشتم بدونها حتى اليوم.
يخزن هذا المنظم مفاتيح المنزل والسيارة والمكتب وبعض الإكسسوارات الصغيرة في مكان واحد، ويحفظ أيضاً أدواتا من حياتكم الرقمية. يتسع «يوبيكو كيبورت بيفوت 2.0» Yubico Keyport Pivot 2.0 organizer لثمانية مفاتيح ويمكنكم إضافة المزيد في وصلة إضافية.
يتميز المنظم بتصميم من الألمنيوم ويأتي باللون الأسود وحجم صغير (3.2 بـ0.6 بوصة) يسهل حمله في الجيب أو حقيبة اليد، ويتألف من قطعتين تتصلان بموصل مطاطي من جهة وببرغي من الجهة الثانية.
يستخدم طرف البرغي للتثبيت. وفور فصله، يمكن للمستخدم إضافة المفاتيح والإكسسوارات الأخرى في المساحات المخصصة لها. أثناء الترتيب، يجب رصف كل الأشياء التي وضعت في اتجاه فجوة البرغي، ثم إقفال الهيكل ووصل البرغي من جديد. بعد الانتهاء، تبقى أشياؤكم المنظمة ظاهرة وجاهزة للدوران السريع لحين استخدامها.
وإلى جانب المفاتيح التقليدية، يتسع المنظم للمفاتيح الأمنية المستخدمة للوصول إلى منافذ الـUSB وغيرها من وسائل التخزين الرقمي والمصادقة المتعددة العوامل، ويضم لهذه الغاية مفاتيح بمنافذ USB – A USB – C و«لايتنينغ» وNFC. يحتاج المنظم إلى بعض الأدوات التي يمكنكم شراؤها بشكل منفصل وأبرزها مفكات البراغي، ومصباح بطاقة 12 لومن، وأقلام، وأسلاك للشحن، وسكين.
وأخيراً، توضع مفاتيح السيارة الكبيرة الحجم في القسم «D» المتصل بالجهة المطاطية من المنظم. ويبلغ سعر المنتج عبر موقع الشركة الإلكتروني 25 دولاراً.

• خدمات «تريبيون ميديا»

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock