رياضة

راشفورد: من الطبيعي التعرض للانتقادات.. وجاهز للموسم الجديد


قال الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد عبر شبكة “سكاي سبورتس”: “أشعر أنني جاهز وقوي، لم نعانِ من أي إصابات، وهذا أمر إيجابي أن يكون الفريق بالكامل جاهز ومستعد لبداية الموسم”.


 


ذلك بعد أن حصل على فترة إعداد جيدة للموسم الجديد رفقة مانشستر يونايتد، وصفها بأنها لا تقدر بثمن، وأضاف راشفورد في تصريحاته : “حظيت  أحظى بفترة إعداد لاتقدر بثمن ، وحصلت على وقت للراحة والتعافي ذهنيًا وبدنيًا، ومن ثم حظيت بفترة إعداد جيدة، أنا سعيد للغاية بذلك”.


 


وعن الانتقادات التي وجهت للفريق الموسم الماضي، علق: “من الطبيعي أن تتعرض للانتقادات عندما لا تقدم المستوى الذي يتوجب عليك تقديمه، ولكني الموسم الماضي كان وقتا مناسبا لمراجعة النفس، حصلت على عطلة الصيف ووقت طويل في الإعداد، وبالتالي أشعر أنني مستعد للغاية للموسم الجديد”.


 


بينما قال عن المدرب الجديد إيريك تين هاج: “هو يريدنا أن نتحلى بالإيجابية، هو يعمل على الركض وتبادل المراكز ومحاولة الربط فيما بيننا”.


 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد أن فريق مانشستر يونايتد، أغري مدربه الهولندي إريك تين هاج بمكافأة ضخمة حال قيادته الشياطين الحمر للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24.


وفشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعدما أنهى النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي في المركز السادس حيث سيكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock