رياضة

حساب الدورى الفرنسى يبرز ظهور مصطفى محمد الأول مع نانت


أبرز الحساب الرسمي للدوري الفرنسي لكرة القدم على موقع “تويتر” الظهور المميز للمهاجم المصري مصطفى محمد مع فريقه الجديد نانت خلال المباراة الودية الأولى التي شارك فيها بديلاً ضد لوريان.


ونشر الدوري الفرنسي صوراً من مشاركة مصطفى محمد معلقًا: “بعض اللقطات للفرعون المصري مصطفى محمد خلال الظهور الأول رفقة نانت! 📸🏹”.


الدوري الفرنسي


وقال المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، أنطوان كومباريه، إنه سيعمل على جاهزية، مصطفى محمد، مهاجمه الجديد القادم من جالاتا سراي قبل بداية الموسم المقبل.


وسجل المهاجم المصرى مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، ظهوره الأول مع فريقه في مواجهة نظيره لوريان، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من جالطة سراي مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.


وتحدث  كومباريه في تصريحات لشبكة “Le Télégramme” الفرنسية عن المهاجم المصري بعد مشاركته أمام لوريان في مباراة ودية يوم أمس، قائلا : “كان أداؤه جيدًا، لكن علينا الحذر والحرص ، و متابعة تدريباته، لأننا لا نعرف مدى جاهزيته، نعلم أنه بدأ فترة الإعداد في 4 يوليو، لعب مباراتين وديتين لمدة 50 دقيقة مقسمة على 20 و30 دقيقة”.


 


وأضاف في تصريحاته: “سيحتاج إلى بعض الوقت بالطبع، للاعتياد على الأجواء المحيطة به في الفريق وهذا سيحدث من خلال التدريبات اليومية”.


ويستعد نانت بطل كأس فرنسا الموسم الماضي، لخوض لقاء السوبر أمام باريس سان جيرمان بطل الدورى، على لقب السوبر، والمقرر لها يوم 31 من شهر يوليو الجارى


ويرتدى مصطفى محمد القميص رقم 31 مع فريقه الجديد نانت الفرنسي خلال الموسم المقبل.


واتفق نادي نانت مع جالاتا سراي على انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي في صفقة إعارة مقابل 250 ألف يورو لنهاية الموسم الحالي، مع دفع 5 ملايين و750 ألف يورو مقابل إتمام التعاقد بشكل نهائي حال الموافقة على استمراره.

مصطفى محمد (1)
مصطفى محمد 
مصطفى محمد (2)
مصطفى محمد 
مصطفى محمد (3)
مصطفى محمد 
مصطفى محمد (4)
مصطفى محمد 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock