رياضة

البرازيلي لويس جوستافو يصل إسبانيا للانضمام للنصر السعودي


أكد نادي النصر السعودي التحاق البرازيلي لويس جوستافو ببعثة الفريق في إسبانيا اليوم الأحد لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود تمهيدا لانضمامه رسميا الى صفوف العالمي.


وأعلن النصر عبر موقعه  الرسمي وحسابه على تويتر  تعاقده رسميا مع لاعب الوسط البرازيلي المخضرم لويس جوستافو لمدة موسم واحد، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي.


 وجاء التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 35 عاما، في إطار صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد لاعب الوسط البرازيلي المخضرم مع فريق فنربخشة التركي.


 


 


وأضاف الفريق السعودي أن البرازيلي لويس جوستافو سيلتحق ببعثة الفريق في إسبانيا لإجراء الفحوصات الطبية وتوقيع العقود.


وخاض جوستافو في الموسم الماضي 28 مباراة مع فريقه التركي، منها 17 بشكل أساسي في الدوري التركي، وكأس تركيا، والدوري الأوروبي.


ويملك لاعب الوسط البرازيلي مسيرة مميزة رفقة عدة أندية في البرازيل وأوروبا، حيث بدأ مشواره في كورينثيانز البرازيلي وانتقل للعب في أوروبا من بوابة فريق هوفنهايم لمدة 4 مواسم ثم بايرن ميونخ الذي لعب له موسمين وأنهى مشواره في ألمانيا باللعب لفريق فولفسبورج لمدة 4 مواسم وانتقل لفريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي لمدة موسمين ثم فنربخشة التركي لمدة 3 مواسم.


وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 2013 مع بايرن ميونخ والدوري الألماني وكأس ألماني وكأس السوبر الألماني، ورفقة فولفسبورج توج بلقب كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني.


وشارك لويس جوستافو رفقة المنتخب البرازيلي في 41 لقاء وسجل هدفين وتوج بكأس القارات في 2013 بالبرازيل، وكان أساسيا في المنتخب خلال كأس العالم 2014 التي نظمتها البرازيل .


و تعاقد النصر، مع ديفيد أوسبينا حارس المرمى الكولومبي، لإيفواري جيسلان كونان في صفقتي انتقال حر أيضاً.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock