العاب

شركة TerraMaster تطلق نظام TRAID

تبرز شركة TerraMaster إصدار TerraMaster Flexible Disk Array (TRAID) كواحدة من الميزات الرئيسية لنظام التشغيل TerraMaster TOS 5 الذي تم إصداره حديثًا. TerraMaster TRAID هي أداة جديدة لإدارة RAID تعمل على تحسين أوضاع RAID التقليدية. تم إطلاق TRAID كنظير لـ Synology Hybrid RAID (SHR)، ويوفر للمستخدمين تكوينًا مرنًا لمصفوفات الاقراص، وترحيلًا مرنًا عبر الإنترنت، وتوسيع السعة، وسياسات التكرار في TOS 5.

وتستخدم TerraMaster أداة إدارة قرص Linux لتقسيم مساحة القرص الصلب بسعات مختلفة بمهارة إلى أقسام أصغر، ثم دمج استراتيجية التكرار لإعادة تجميع الأقسام. ويعمل TRAID أيضًا على تحسين استخدام مساحة القرص وتوفير الحلول والحماية الأمنية لتغييرات مساحة التخزين الناتجة عن متطلبات العمل الجديدة.

ميزات TRAID الرئيسية

مصفوفة اقراص مرنة

يحتوي نظام TRAID على ميزات مثل الدمج التلقائي لمساحة القرص، وحماية التكرار من فشل القرص الصلب، وتوسيع السعة تلقائيًا.

زيادة استخدام مساحة القرص

الجمع بين خمسة محركات أقراص صلبة ذات سعات مختلفة (1 تيرابايت و 2 تيرابايت و 4 تيرابايت و 8 تيرابايت و 10 تيرابايت) لتشكيل مجموعة أقراص مع حماية التكرار يوفر فقط 5 تيرابايت من مساحة التخزين القابلة للاستخدام مع وضع RAID التقليدي (RAID 5). مع إستراتيجية TRAID المرنة، يمكنك الحصول على 23 تيرابايت من مساحة التخزين القابلة للاستخدام.

توسيع مرن لمساحة التخزين

بمجرد إنشاء TRAID، يمكن للمستخدمين بسهولة توسيع مساحة التخزين إما عن طريق استبدال محرك الأقراص الثابتة بسعة أكبر أو زيادة عدد محركات الأقراص الثابتة.

الحماية من فشل القرص الصلب

يوفر نظام TRAID حماية زائدة عن الحاجة ضد فشل القرص الصلب، مما يوفر الحماية لفشل قرص صلب واحد. ومع TRAID + يمكن للحماية الزائدة أن تغطي ما يصل إلى عطلين في القرص الصلب.

مستوى أعلى: TRAID +

يمكن للمستخدمين ترقية TRAID إلى TRAID + عن طريق إضافة عدد اكبر من محركات الأقراص. يتطلب TRAID + أربعة أقراص صلبة على الأقل.

تعرف على المزيد حول TerraMaster Flexible Disk Array (TRAID) على موقع TerraMaster.com

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock