رياضة

شاهد.. كواليس تدريب مصطفى محمد الأول مع نانت الفرنسي


استعرض الحساب الرسمى لنادى نانت الفرنسي عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، فيديو لكواليس التدريب الأول للنجم المصرى مصطفى محمد، المنضم حديثا للفريق من جالاتا سراى التركي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفى الحالى. 


وخاض النجم المصرى مصطفى محمد اليوم الجمعة، تدريبه الأول مع فريقه الجديد نانت الفرنسي، بعد انضمامه خلال الميركاتو الصيف الحالى على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.   


وبدأ اليوم الأول للمهاجم المصرى بمصافحة لاعبى الفريق والمدير الفنى أنطوان كومباريه داخل عرفة خلع الملابس، قبل أن يشارك فى التدريبات. 


وأعلن نانت الفرنسي أمس الخميس عن تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، مع خيار شراء المهاجم الدولي مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا لموسم 2022-2023″. 



 


وتلقى مصطفى محمد استقبالا كبيرا من المدير الفنى للفريق أنطوان كومباريه ولاعبى الفريق الفرنسي، خلال مشاركته الأولى فى التدريبات بعد انتقاله من جالاتا سراى.  


ويستعد نانت لخوض ثالث مواجهاته الودية استعدادا للموسم الجديد غدا السبت ضد فريق لوريان. 


واتفق نادي نانت مع جالاتا سراي على انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي في صفقة إعارة مقابل 250 ألف يورو لنهاية الموسم الحالي، مع دفع 5 ملايين و750 ألف يورو مقابل إتمام التعاقد بشكل نهائي حال الموافقة على استمراره.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock