العاب

تحديث الصيف للعبة GTA Online يأتينا بعنوان Criminal Enterprises

بالرغم من تأكيد وجود GTA 6 قيد التطوير حاليًا، إلا أن اهتمام Rockstar Games ينصب بالكامل على لعبة GTA Online في الوقت الراهن، حتى وإن كان على حساب Red Dead Redemption 2، وكما كان متوقع، كشفت الشركة قبل قليل عن تحديث الصيف الرئيسي للعبة الجماعية، والقادم بعنوان The Criminal Enterprises.

تحديث The Criminal Enterprises هو الفصل الجديد في منافسات GTA Online، ويقول بيان الشركة الرسمي:

نتيجة للأزمة الاقتصادية في لوس سانتوس، ارتفع سعر الغاز إلى أسعار غير مسبوقة منذ عقود، مما مهد الطريق أمام زعماء العصابات الإجرامية للاستفادة من الوضع. هذا هو الموضوع الأساسي للتحديث القادم للعبة GTA Online، مما يوفر المزيد من المحتوى الجديد للعبة مع خروج الأمور عن السيطرة في Los Santos.

يأتينا التحديث المرتقب في 26 يوليو على PC وأجهزة الجيل السابق والحالي، وسيقدم مهام جديدة لقسم Special Cargo، لذا، إذا كنت تمتلك مكتبًا تنفيذيًا، فلن تجد صعوبة في العثور على Lupe بصفته مدير جديد للموظفين سيساعدك في العثور على مصادر شحن جديدة، وسيشمل ذلك شحنة خاصة يومية في المستودع الخاص بك بالإضافة إلى هدفين جديدين لمهام Source.

بالنسبة إلى MC Presidents ومالكي Clubhouse، ستضيف الترقية فرصة جديدة حيث يمكنك تخصيص دراجات العميل وتسليمها إلى المكان الذي حدده، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأموال، فيمكنك الحصول على عقدين جديدين من Clubhouse بالإضافة إلى مهمة Resupply الخاصة بالبار.

في النهاية، تم الإشارة لحصول اللاعبين على مركبات جديدة، ومكافآت متزايدة لمهام Heists الأصلية و The Doomsday Heist.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock