العاب

قد يتم استعراض Project GG في E3 2023- بلاتينوم جيمز يتحدث عن مشاريعه المستقبلية

يستعد  Platinum Games لطرح لعبته Bayonetta 3 في أكتوبر المقبل، وبالرغم من ذلك يمتلك الاستوديو مشاريع أخرى قيد التطوير منها مشروع Project GG الذي تم الكشف عنه في فبراير 2020 عبر عرض تشويقي قصير من ثم سرعان ما اختفى.

اليوم ومن خلال مقابلة أجرتها مجلة فاميتسو مع بلاتينيوم جيمز و Hideki Kamiya تم سؤاله عن مصير ذاك المشروع حيث ذكر كاميا أنه لم يكن يتوقع أن يصل حجم المشروع لما هو عليه الآن، وأضاف أنه لا يعتقد أن مشروع Project GG كان سيصبح مشروعاً بهذا الحجم لو كان مجرد فكرته فقط. لكنه وصل لهذا الحجم بفضل طموح رئيس الفريق Atsushi Inaba.

حيث ساهم إنابا بأفكار عديدة ساهمت بتوسيع نطاق المشروع، بجانب الدعم الذي حصل عليه بلاتينيوم من شركة Tencent، وذكر الاستوديو بأنه لو كان قد أنتج اللعبة في شكلها الأصلي، فمن المحتمل أن تكون قد تم إنتاجها كلعبة أكشن خالصة لكن مع دعم تينسنت فهي لن تبقى كذلك بل سيتم الاهتمام أكثر بالجانب القصصي مقارنةً بألعابهم السابقة. مع الحفاظ على أساسيات اللعب التي تميز ألعابهم. وهذه اللعبة لن نحصل على مزيد من التفاصيل عنها قبل E3 2023.

وأخيراً ذكر الفريق بانه يعمل على عدة مشاريع غير معلن عنها لصالح شركات نشر أخرى بعضها ألعاب صغيرة وبعضها ألعاب ضخمة. وكنا قد سمعنا قبل أيام إشاعة أن استوديو Platinum Games تواصل مع مايكروسوفت لنشر مشروعه القادم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock