رياضة

الوداد يتخطى الفتح بركلات الترجيح ويواجه نهضة بركان فى نهائي كأس العرش المغربي


تأهل فريق الوداد لنهائي بطولة كأس العرش المغربي، بعد تغلبه على نظيره فريق الفتح الرباطى بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى لقاء نصف النهائي الذى جمعهما مساء الأربعاء على ملعب “محمد الخامس”. 


ويواجه الوداد فى المباراة النهائية لكأس العرش المغربي، نظيره فريق نهضة بركان، الذى تخطى فريق يوسفية برشيد بركلات الجزاء 4 – 3، بعد نهاية الوقتين والأصلى بالتعادل 2 – 2. 


وكان فريق الوداد نجح فى التتويج بلقب الدوري المغربي بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدى الرجاء، كما توج بلقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى فى المباراة النهائية.


فى المقابل توج فريق نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية، أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي ويواجه الوداد أيضا فى مباراة كأس السوبر الأفريقي. 


وفى سياق آخر، قال موقع “le360” المغربي أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد دخل في مفاوضات مع المدرب البرتغالي الكسندر سانتوس، من أجل الاشراف على تدريب الوداد ، بعد أن أمضى على موسم مميز رفقة بترو أتلتيكو الأنجولي، وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وبات رئيس نادي الوداد مطالبا بالإسراع في إيجاد مدرب جديد، قبل انطلاقة الموسم المغربي المقبل، من أجل تعويض الركراكي، الذي استقر بشكل رسمي على مغادرة الفريق، ودخول تجربة تدريب منتخب المغرب التي يحلم بها.


 


وذكرت الصحيفة في تقريرها أن وليد الركراكي  قد تلقى عرضا آخر من فريق قطري، عبّر عن رغبته في إعادة الركراكي لمنافسات دوري نجوم قطر، مقابل أجر شهري كبير. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock