رياضة

جالاتا سراى يعلق على انتقال مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي فى بيان رسمى


علق نادي جالاتا سراي التركي على انتقال اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة نادى نانت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأكد نادي جالاتا سراي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي: “بدأت المفاوضات الرسمية مع نادى نانت بشأن الانتقال المؤقت للاعبنا المحترف مصطفى محمد أحمد عبد الله حتى نهاية موسم 2022-2023”.


وغادر مصطفى محمد معسكر فريق جالاتا سراي المقام في النمسا حالياً للخضوع الى الكشف الطبي الخاص بانتقاله الى الدوري الفرنسي.


نشرت وكالة “DHA“التركية، فيديو لحظة سفر مصطفي محمد إلي فرنسا، للخضوع إلي الكشف الطبي في نانت تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة. 


وقال مصطفي محمد في تصريحات للوكالة التركية، وهو يذرف بالدموع: “سأفتقد جماهير جالاتا سراي والفريق ووزملائي“.


وأضاف مهاجم الزمالك السابق: “بالطبع أبكي لوداع جالاتا سراي، سأنتقل إلى صفوف نانت لمدة موسم على سبيل الإعارة”.


أنهي مهاجم جالاتا سراي تصريحاته: “سأحاول بذل قصارى جهدي من أجل التتويج بالبطولات، لقد عشت لحظات جيدة للغاية هنا. أتمنى أن أعود إلى جالاتا سراي مرة أخرى”.


وقال موقع ” lesviolets” إن مصطفى محمد أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف نادي نانت في ظل رغبة الأخير الحصول على خدمات المهاجم المصري لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.


أضاف التقرير أن مصطفى محمد قد ينتقل على سبيل الإعارة الى نانت مقابل من 2 الى 2.5 مليون يورو بنية البيع في صفقة ستتراوح قيمتها من 7 إلى 8 ملايين يورو للنادي التركي.


ووضعت عدد من الأندية الأوروبية مصطفى محمد على رأس أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفها خاصة مع تألق اللاعب مع منتخب مصر والنادي التركي خلال الموسم الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock