رياضة

مارسيلو “تايه” بعد الحروج من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن مارسيلو دا سيلفا، لاعب ريال مدريد السابق، كان لديه عرض من ليون الفرنسى لضمه خلال الصيف الجارى، بعدما أنهى عقده مع ريال مدريد بحلول 30 يونيو الماضي، وحتى الآن لم يحدد وجهته المقبلة.


 


وأكد “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن اللاعب البرازيلي كان لديه عرض من ليون قبل أن يسحبه النادي، بسبب راتب مارسيلو المرتفع، وأشارت التقارير إلى أن دفع 9 ملايين للاعب يبلغ من العمر 34 عامًا ولعب 17 مباراة فقط الموسم الماضي، لن يكون قرارًا سليمًا حسبما ذكر فوت ميركاتو الفرنسي 


 


فى الوقت ذاته، تلقى مارسيلو عروضًا من الولايات المتحدة والبرازيل، لكنه يرغب فى مواصلة اللعب فى أوروبا، وحتى الآن لم يعثر على وجهته المقبلة، بسبب الراتب الذي يتقاضاه.


 


ورحل مارسيلو عن ريال مدريد بشكل رسمي بعد مشوار استمر 16 عامًا مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، عقب نهاية موسم 2021-2022.


ودع البرازيلي مارسيلو نادي ريال مدريد الإسباني ، في حفل تكريم كبير داخل المدينة الرياضية بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وذلك بعد 16 عامًا قضاها اللاعب في صفوف الفريق.


ويعتبر البرازيلي مارسيلو، 34 عاماً، الأكثر فوزاً بالألقاب حيث توج البرازيلي معه بـ 25 لقباً خلال 15 عاماً دافع فيها عن ألوان النادي الأبيض.


ويترك مارسيلو الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، واجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock