العاب

إيرباص تساهم في تأمين موسم الحج من خلال نشر تقنياتها للاتصالات الحرجة

أعلنت سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى ايرباص عن مساهمتها في تأمين موسم الحج لهذا العام في مكة المكرّمة في المملكة العربية السعودية، عن طريق نشر تقنياتها للاتصالات في المهام الحرجة.

بعد عامين من الصعوبات بسبب الوباء، تهافت مئات الآلاف من المسلمين لأداء فريضة الحج في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي تطلب ترتيبات أمنية مشددة. وتعد سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى ايرباص المزوّد الموثوق لحلول الاتصالات المتخصصة الآمنة في مواسم الحج منذ عام 2017 حيث تمكنت مرة أخرى من تقديم أحدث حلول الاتصالات الخاصة بموظفي الأمن والطوارئ خلال الأيام التي تؤدى فيها مناسك الحج..

وقد ساهم نشر هذه الحلول في تمكين الموظفين الميدانيين المنتشرين في مواقع رئيسية مختلفة من التنسيق بفعالية  مما أدى إلى وقت استجابة أسرع وثقة أكبر في إدارة الحوادث.

وتطلب موسم الحج بناء شبكة اتصالات لاسلكية كبيرة وقوية وشاملة وحديثة لتلبية متطلبات التغطية الآمنة والموثوقة. وقد واجهت إيرباص هذا التحدي من خلال نشر أحدث حلول الاتصالات المتخصصة (خادم TETRA DXTA متكامل مع محطة قاعدية TB3).

وعلى سبيل المثال، تمكنت إيرباص من الجمع بين العديد من الحلول في جهاز واحد لتسهيل حياة العملاء في مواقع عملهم وضمان الأمن الأمثل لجميع اتصالاتهم من خلال جهاز الراديو Th1n، وراديو TETRA، ومكرر TETRA، وراديو سري  وجهاز استدعاء.

بالإضافة الى ذلك، تم استخدام تطبيق آغنت Agnet لهذا العام خلال موسم الحج (الحائز على جائزة أفضل حل لخدمات المهام الحرجة MCX  لهذا العام  ضمن جوائز الاتصالات الدولية الحرجة ICCA )، لتقديم مستوى غير مسبوق  من الاتصالات المتقدمة والتعاون الآمن بين الفرق الأمنية والسلطات في موقع الحدث.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock