رياضة

مفاجأة.. رونالدو يقترب من العودة إلى سبورتنج لشبونة في الميركاتو الصيفي


كشفت تقارير صحفية برتغالية، مساء اليوم الأحد، عن اقتراب النجم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، من العودة إلى فريقه السابق سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة.


وذكرت قناة “SPORT TV” البرتغالية، أنه تجري الآن محادثات بين ناديى مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة من أجل إعارة كريستيانو رونالدو للنادي البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأضافت القناة أنه توجد صورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي قيل إنها سيارة رونالدو في ملعب سبورتنج لشبونة.


ويرتبط كريستيانو رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب في الرحيل إلى ناد أوروبي آخر، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، خاصة أن الفريق لن يلعب في المسابقة القارية وتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي.


أخطر كريستيانو رونالدو المدرب الهولندي إيريك تين هاج برغبته النهائية في الرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف الحالي، ولم يسافر مع الفريق في جولة أسيا وأستراليا.


وحسبما نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، إنه لا توجد مشاكل شخصية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنادي، لكنه غير مقتنع بالمشروع الجديد لمان يونايتد، ولن يستطيع أحد تغيير قراره حول الرحيل عن أولد ترافورد.


ومع قرار رونالدو بمغادرة مانشستر يونايتد، بدأ خورخي مينديز وكيل أعماله في البحث عن نادِ مناسب يتماشي مع طموحات الدون في الموسم القادم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock