رياضة

مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع ليساندرو مارتينيز مدافع أياكس


أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الأحد، تعاقده رسمياً مع الأرجنتينى ليساندرو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من أياكس أمستردام الهولندي.


وقال نادى مانشستر يونايتد، فى بيانه الرسمي، “يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن توصله لاتفاق مع أياكس لضم اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز”.


وأضاف البيان، “ومن المنتظر أن تكتمل الصفقة بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي وإنهاء ترتيبات انتقاله للعب في إنجلترا”.


وكانت تقارير صحفية كشفت، في وقت سابق، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي أتم التعاقد مع ليساندرو مارتينيز مدافع فريق أياكس الهولندي مقابل 55 مليون يورو حتى يونيو 2027.


ونشر فابريزيو رومانو الصحفى بشبكة “سكاى سبورت” عبر الصفحة الرسمية له على موقع تويتر، أن مارتينيز الذي وقع عقدا لمدة خمسة أعوام، ويخضع للكشف الطبي في مانشستر قبل إنهاء إجراءات التأشيرة، كما أن المدافع لن يسافر إلى أستراليا، التى تشهد آخر مباراتين وديتين لمانشستر قبل الموسم الجديد.


وتغلب مانشستر يونايتد على نظيره أرسنال، الذى كان ينافسه على ضم مارتينيز، ولكن كان المدير الفنى الهولندى تين هاج، عاملا رئيسيا فى فوز اليونايتد بالصفقة. 


وسيكون ليساندرو مارتينيز صفقة مهمة بعد تيريل مالاسيا الوافد من صفوف فريق فينورد الهولندى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 13 مليون إسترليني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock