اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

المواصفات المتوقعة لسلسلة هواتف iQOO 10 القادمة

تعقد iQOO مؤتمرها القادم في 19 من يوليو لكشف النقاب عن سلسلة هواتف iQOO 10، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات الإصدارات القادمة قبل الإعلان المرتقب.

أوضحت التسريبات المصورة التي جاءت مؤخراً أن الإصدار الرئيسي من سلسلة iQOO 10 يأتي بتصميم يتضمن اثنان من نغمات الألوان على غرار هاتف iQOO 9.

بينما يختلف تصميم الكاميرة الخلفية في الإصدار الرئيسي من السلسلة، حيث تتضمن ثلاثة مستشعرات وتأتي بتصميم أصغر على شكل حرف “L”.

كما يتميز هاتف iQOO 10 بتصميم منحني في الجهة الخلفية مع طبقة زجاجية، كما تأتي حواف الهاتف بتصميم منحني أيضاً، ويأتي الزر الرئيسي مع زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيمن من إطار الهاتف.

أيضاً يأتي الهاتف بشاشة E5 AMOLED بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض FHD Plus، كما تدعم شاشة الهاتف معدل تحديث 120Hz، أيضاً تتميز الشاشة بإطار نحيف، كما تضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية، وتأتي الشاشة أيضاً بمستشعر للبصمة مدمج بتقنية الموحات الفوق صوتية.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، مع كرت شاشة Adreno 730، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4700 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 120W، وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر telephoto بدقة 12 ميجا بكيسل يدعم التكبير الرقمي حتى 20 مرة.

كما يأتي الهاتف بشريحة Vivo V1 Plus التي ستقدم تحسينات في آداء الكاميرة، أيضاً يدعم الهاتف تثبيت gimble في الكاميرة الخلفية، بينما يأتي الهاتف بكاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

مواصفات iQOO 10 Pro

يتميز هذا الإصدار بتصميم من الجلد الصناعي، ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بإعدادات مختلفة في الكاميرة الخلفية، وتصميم معدني للإطارات.

كما يتميز الهاتف بشاشة E5 LTPO AMOLED بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض Quad HD Plus،ويدعم معدل تحديث 120Hz، ومحتوى HDR10+.

ومن المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف iQOO 10 Pro بإطارات نحيفة، كما تضم الشاشة مستشعر للبصمة بالموجات الفوق صوتية.

أيضاً يدعم iQOO 10 Pro معالج Snapdragon 8+ Gen 1، وذاكرة عشوائية LPDDR5 تصل إلى 16 جيجا بايت رام و، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في UFS 3.1.

ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh، مع تقنية الشحن الفائق السرعة بقوة 200 W، أيضاً يضم الهاتف مستشعر GN5 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل،  مع مستشعر 50 ميجا بيكسل بزوايا فائقة الإتساع، ومستشعر  telephoto بدقة 12 ميجا بيكسل.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock