العاب

كينجستون تتعاون مع Ninjas in Pyjamas كمزود رسمي لذواكر الألعاب

أعلنت شركة كينجستون عن شراكتها مع منظمة الرياضات الإلكترونية السويدية المحترفة “نينجاز ان بيجاماز” Ninjas in Pyjamas. وتمتد هذه الشراكة لعامين حيث تجعل كينجستون المزود الرسمي لذواكر الألعاب الالكترونية لضمان تجربة أداء استثنائية لكل فرق “نينجاز ان بيجاماز” مع خط إنتاج كينجستون من الذواكر العشوائية RAM. وبالإضافة إلى توفير أفضل أنواع ذاكرة الوصول العشوائي RAM إلى لاعبي فرق الرياضة الإلكترونية لـ “نينجاز إن بيجاماز”، ستُركز الشراكة على صناعة المحتوى الملهم والمثالي وتنظيم الفعاليات على وسائل التواصل الاجتماعي لجمهور المنظمة العالمي.

وقال هشام شاهين، الرئيس التنفيذي لمنظمة “نينجاز ان بيجاماز”: “يحدد اللاعبون أدق التفاوتات في إعدادات الأجهزة، ولذلك نعمل دائمًا على توفير الإعدادات المُثلى لضمان الأداء الفائق. يمكننا أن نتأكد مع كينجستون فيوري أننا نستوفي أحدث المتطلبات والمعايير لأداء الألعاب بمثالية. إن خط إنتاج كينجستون فيوري سيكشف عن القوة الحقيقية للاعبين بكل تأكيد”.

وأضاف شاهين: “كينجستون هي علامة تجارية موثوقة ومعروفة في قطاع أجهزة ومعدات الألعاب، ونحن فخورون ومتحمسون للغاية للعمل معهم لرفع أداء الألعاب الالكترونية  لكل اللاعبين في أنحاء العالم”.

وقال روبرت آلن، مدير التسويق في شركة كينجستون في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا : “لقد أثبتت كينجستون فيوري  فعلا أنها شركة رائدة في مجال الذواكر العشوائية للألعاب بعد إعادة تقديمها منذ عام مضى، ونحن سعداء للترحيب بـ “نينجاز إن بيجاماز” ضمن عائلة كينجستون، حيث يمكننا أن نعمل سويًا لجعل كينجستون فيوري تصل الى أعلى المستويات!”.

لطالما كانت كينجستون ترعى الرياضات الإلكترونية بفخر وانتظام وتتطلع إلى الشراكة مع فريق OG في “نينجاز إن بيجاماز”. ونحن ملتزمون تجاه المجتمع ومتحمسون لإعادة تقديم كينجستون فيوري إلى محبي نينجاز إن بيجاماز.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock