رياضة

الننى يقود أرسنال ضد إيفرتون فى الودية الأولى للجانرز بمعسكر أمريكا


يخوض فريق آرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، أولى مبارياته الودية بمعسكره المقام فى الولايات المتحدة الأمريكية فى جولة صيفية طويلة أمام إيفرتون صباح الأحد، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد 2022-2023.


 


ويحتضن ملعب بنك إم تي الخاص بفريق بالتيمور ريفنز الأمريكى ودية أرسنال ضد إيفرتون فى الواحدة صباح الأحد.


 


ويقود الدولي المصري محمد النني فريقه أرسنال أمام إيفرتون بعدما تواجد فى تدريبات الفريق بحالته الفنية المعنوية الرائعة بصفته أحد كباتن النادي فى الموسم المقبل.


 


ووصل نادي ارسنال إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض مباريات ودية أمام ايفرتون في بالتيمور ثم مواجهة أورلاندو سيتي وتشيلسي في فلوريدا في الأسبوع التالي.


 


وضمت القائمة المعلنة من قبل المدير الفني الإسباني 33 لاعباً بينهم الدولي المصري محمد النني الذي يستعد للتواجد بشكل أقوى خلال الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي.


 


وقاد الننى فريقه أرسنال الإنجليزى لتحقيق فوزا مثيرا على نورنبرج الألماني، بنتيجة 5-3، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما الجمعة الماضية، حيث سجل هدفا من تسديدة صاروخية ضمن استعدادات الجانرز لانطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2022-2023.


 


وتألق محمد النني في المباريات الأخيرة لنادي أرسنال في الدوري الإنجليزي ما ساهم في اتخاذ ميكيل أرتيتا مدرب الفريق في منحه الثقة وتجديد عقده لنهاية الموسم الحالي.


 


ولعب محمد النني في 14 مباراة خلال الموسم الماضي شارك خلالها في 8 مواجهات أساسياً بمتوسط 59 دقيقة ونجح في صناعة هدفين ومتوسط لمسات 46.1 لمسة.


 


ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي لتصل الى 11 مليون يورو، ما يوازى 215 مليون جنيه مصرى بعد أيام قليلة من إعلان ناديه تمديد تعاقده لنهاية الموسم المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock