رياضة

العين الإماراتى يكمل إجراءات ضم الأرجنتينى بالاسيوس ويقدمه للجمهور


أكد النجم الأرجنتينى ماتياس بالاسيوس، مهاجم نادى العين الإماراتى الجديد أنه يسعى لتحقيق طموحاته الكبيرة مع أحد أكبر الأندية الآسيوية.


وقال ماتياس في تصريحات نشرها الموقعا لرسمي لنادى العين الاماراتى اليوم : أمامي فرصة استثنائية لتحقيق طموحاتي مع أحد أكبر الأندية الآسيوية، أدرك جيداً بأنني اليوم امام تحدى مهم في مشواري الكروي، أمامي فرصة رائعة لتحقيق طموحاتي مع أحد أكبر أندية القارة الآسيوية، وأثق في أن العين فريق قوي يضم في صفوفه لاعبين مميزين جاهزين للقتال من أجل التتويج بالمزيد من الألقاب.


أعلن نادي العين الإماراتي، عن تعاقده مع  الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس قادما من نظيره بازل السويسري، للانتقال لصفوف النادي الإماراتي.


ونشر العين بيان رسمي أكد فيه ضم اللاعب وأنه من المقرر أن يصل بالاسيوس 20 عاما، والذى اجتاز  الفحوصات الطبية، وأكمل الإجراءات المرتبطة بالتعاقد.


لعب بالاسيوس في صفوف سان لورينزو الأرجنتيني من 2018 إلى 2021، ثم انتقل إلى بازل، وسبق أن لعب لمنتخبي الأرجنتين تحت 17 و20 عاما.


سيكون بالاسيوس، الصفقة الثانية التي يعلن عنها العين، بعدما تعاقد مع الأوكراني أندري يارمولينكو، في صفقة انتقال حر.


توج العين، بلقب  الدوري الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي، كما اعتمد بقاء لابا كودجو وسفيان رحيمي، مع الفريق خلال الموسم المقبل.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock