العاب

النسخة المحدودة من Stray تأتي مع حامل للقطط مقابل 190 دولارًا!

شهدت الفترة الماضية الكشف عن قائمة إنجازات لعبة Stray التي تشمل المواء أكثر من 100 مرة، وفي حال كنت من منتظري اللعبة، وتمتلك قطة بالفعل، فربما يجدر بك التفكير في اقتناء النسخة المحدودة والتي تأتي مع حامل مخصص للقطط يسمح لك باصطحاب حيوانك الأليف خارج حدود منزلك.

أعلن استوديو Annapurna Interactive عن إصدارًا محدودًا من لعبة Stray بالتعاون مع العلامة التجارية لملحقات الحيوانات الأليفة Travel Cat، وذلك للاحتفال بإطلاق اللعبة على PC و PlayStation في الأسبوع المقبل، وتابع البيان:

لقد ألمحنا إلى ذلك من قبل، ويسعدنا مشاركة الإصدار المحدود من Stray x Travel Cat للطلب المسبق في الوقت الراهن، يمكنك أيضًا استخدام الحزام وحقيبة الظهر للكلاب الصغيرة والمتوسطة الحجم إذا كنت تريد ذلك.

حقيبة الظهر هذه مصنوعة من مادة verstaile الفائقة، ويمكنك حقًا وضع أي شيء فيها، مثل الأرانب والكلاب الصغيرة وحتى البقالة.

نبذة على لعبة Stray:

على القطة الضالة الوحيدة المنفصلة عن عائلتها حل لغز قديم للهروب من مدينة منسية منذ زمن طويل. تعتبر Stray لعبة مغامرة قطط من شخص ثالث تقع وسط الأزقة والأحياء المفصلة المضاءة بضوء نيون لمدينة إلكترونية متدهورة قاتمة والبيئات الغامضة داخلها غير طبيعية يسكنها روبوتات تشبه البشر. تصادق القطة طائرة صغيرة بدون طيار طوال الطريق تعرف فقط باسم B12. وبمساعدة هذا الرفيق الجديد يحاول الثنائي إيجاد وسيلة للخروج.

يشار إلى أن النسخة المحدودة من اللعبة تأتي مع حامل القطط مقابل 160 جنية استرليني، أي ما يعادل 190 دولارًا تقريبًا، بينما تصدر اللعبة في 19 يوليو على PS4 و PS5 و PC.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock