اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرفوا على الجديد الذي يقدمه هاتف Nokia G11 Plus بعد الاعلان الرسمي عنه

أطلقت نوكيا هاتف G11 في فبراير ، وتابعته اليوم مع طراز Nokia G11 Plus. تم تصميم هاتف Nokia G11 Plus  بشاشة 6.51 بوصة عالية الدقة + 90 هرتز مع نوتش لكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل.توجد الكاميرا الأساسية 50 ميجابكسل في الخلف داخل منطقة مستطيلة خاصة بها ، متصلة بكاميرا مساعدة 2 ميجابكسل وفلاش LED.

لا يمكن القول أن Nokia G11 Plus يأتي بمواصفات خارقة، لكن من ناحية أخرى تحاول نوكيا اغراء المستخدمين الراغبين في الاحتفاظ بهواتفهم لفترة زمنية طويلة. من خلال تقديم تحديثات مستمرة لنظام التشغيل وتحديثات أمنية لفترة زمنية طويلة، بالاضافة للبطارية التي تقول نوكيا أنها تدوم لأيام.

نستعرض سويا من خلال هذا التقرير المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف والجديد  الذي يقدمه لقطاع كبير من المستخدمين

مواصفات هاتف Nokia G11 Plus

  • تحتوي المنطقة الخلفية للهاتف ، ذات اللمسات النهائية الجمالية ، على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للمصادقة البيومترية.
  • يتم تشغيل Nokia G11 Plus بواسطة مجموعة شرائح Unisoc T606 مع اثنين من Cortex-A75 وستة أنوية Cortex-A55 CPU. يأتي Nokia G11 Plus مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للتخزين و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من إصدارات التخزين. كما يتم دعم التوسع الإضافي بما يصل إلى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD. إنها فتحة ثلاثية أيضًا ، لذلك لا داعي للتضحية بوظيفة بطاقة SIM المزدوجة من أجل ذلك.

  • يأتي Nokia G11 Plus بوعود بتحديث نظام التشغيل Android لمدة عامين وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية. لا تخبرنا Nokia بإصدار Android الذي  يعتمد عليه G11 Plus ، ولكن يجب أن يكون Android 12. حسب توقعاتنا
  • تعلن نوكيا عن هاتف G11 Plus ببطارية تدوم 3 أيام دون ذكر سعة البطارية. ومع ذلك ، نظرًا لأن النسخة العادية G11 كان يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة ، فمن المحتمل أيضًا أن يتم تزويد طراز Plus بخلية مماثلة الحجم ، إن لم تكن أكبر.
  • يتميز Nokia G11 Plus بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C وله خياران للألوان – Lake Blue و Charcoal Gray.
    أسعار وتوافر Nokia G11 Plus غير معروفين.
  • عند توفر هاتف Nokia G11 Plus في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock