رياضة

يوفنتوس يعلن عن رقم قميص بول بوجبا


كشف نادى يوفنتوس الإيطالي عن رقم قميص النجم الفرنسي بول بوجبا بعد انضمامه بشكل رسمي للسيدة العجوز فى صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر يونايتد.


ونشر الحساب الرسمي لفريق يوفنتوس، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة للنجم الفرنسي بول بوجبا وهو يرتدى القميص رقم 10 والذى كان يحمله اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا.


كان يوفنتوس قد أعلن رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا، بشكل رسمي، بعد الفشل في التوصل لاتفاق على تجديد عقده في أول يوليو الجاري.


أعلن يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، ضم النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى صفقة انتقال حر. وأصدر نادي يوفنتوس بياناً عبر موقعه الرسمى قال فيه، “عندما نقول وداعًا، بعد مغامرة رائعة عشناها معًا، فى زاوية من القلب، هناك دائمًا أمل ضئيل فى رؤية بعضنا البعض مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً“.


وأضاف بيان اليوفى، “مع بول كان الأمر كذلك، فى عام 2016، انفصلت مساراتنا بعد 4 سنوات مذهلة، السنوات التي ظهر فيها ذلك الشاب الفرنسي الموهوب الذى يقل عمره عن 20 عامًا فى الفريق الأول، وبعد أقل من شهر سجل هدفه الأول، وفي السنوات التي تعلمنا فيها أن نحبس أنفاسنا في كل مرة رأيناه فيها يحمل اللقطة من الخارج: عرفنا كيف يمكن أن تنتهي، وغالبًا ما تنتهي بضجيج من الفرح“.


وتابع، “عاد بول إلى تورينو، وغادر عندما كان صبيًا، وعاد ليكون رجلاً وبطلاً، لكن هناك شيئًا واحدًا لم يتغير: الرغبة في كتابة صفحات جديدة أخرى لا تُنسى، معًا“.


وأنهي نادي يوفنتوس بيانه قائًلا، “لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة.. عاد بوجبا معنا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock