رياضة

رعاة مانشستر يونايتد يضغطون لمنع رحيل كريستيانو رونالدو


يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضغوطا كبيرة من قبل الرعاة الرئيسيين للنادى؛ بسبب رغبتهم فى الإبقاء على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل. 


وكان النجم البرتغالى رونالدو قد قدم طلبا لإدارة مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على رحيله خلال الميركاتو الصيفى الجارى؛ بسبب رغبته بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يعتقد أن رونالدو بإن لديه 3 أو 4 أعوام متبقية في أعلى مستويات كرة القدم، ويرغب بقضاء هذه الأعوام في نادٍ يشعر بأنه قادر إضافة شيء ما للفريق ولإنجازاته الفردية. 


ووفقا لصحيفة “ديلى ستار” الإنجليزية، فإن الرعاة الرئيسيين لمانشستر يونايتد يضغطون على النادي من أجل منع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من الرحيل فى الصيف الحالى. 


وكانت صحيفة “صن”، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن مانشستر يونايتد أصبح لديهم قناعة بأنهم سيخسرون كريستيانو رونالدو هذا الصيف، ولا يستطيعون إبقاءه في النادي ضد إرادته، ويرغبون في تجنب خوض معركة طويلة معه. 


وأضافت الصحيفة أنه بعد محادثات مع مجلس الإدارة تقبل المدير الفني الهولندي تين هاج بأنه يجب عليه التخطيط للمستقبل دون كريستيانو رونالدو. 


من جانبها قالت صحيفة “ديلى ميل”، إن اليونايتد سيوافق على رحيل رونالدو في حال وصول عرض بقيمة 13 مليون إسترليني خلال الصيف الحالي.


وعاد رونالدو لصفوف اليونايتد فى الصيف الماضى قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعدما غادر النادى فى صيف عام 2009 نحو ريال مدريد فى صفقة قياسية وقتها بقيمة 94 مليون يورو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock