رياضة

كلوب: محمد صلاح كان يريد البقاء مع ليفربول.. ونحن سعداء بتواجد لاعب عالمى


تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح حتى عام 2025، وذلك فى أول حوار مع الموقع الرسمى للنادى، مع بدء عودة الفريق استعدادا للموسم الجديد. 


وقال كلوب عن تجديد عقد صلاح:”كنت أعلم أن ذلك سيحدث، وكان من الواضح دائمًا أن محمد صلاح يريد البقاء، كانت هذه هي الرسالة دائمًا. لقد تحدثت إليه بوضوح وكان الأمر واضحًا دائمًا: “أريد أن أبقى”. 


وأضاف قائلا:”عقد مهم ، يجب مراعاة أشياء مختلفة وهذا ما يستغرق بعض الوقت في بعض الأحيان. لا يمكننا دائمًا تلبية التوقعات من الخارج، هناك عقد منتهي ، وسينتهي العام المقبل، الأشياء تحتاج إلى وقت. لكن من الواضح أننا نتمتع بالخبرة الكافية للتعامل مع هذا النوع من الأشياء”. 


وأختتم قائلا:” مو سعيد للغاية الآن لأنه يستطيع تمديد وقته هنا. نحن سعداء للغاية ، لاعب من الطراز العالمي. تخيل أن عليك التوقيع مع محمد صلاح الآن ؛ إنه في ناد آخر وتريد لاعبًا بالأرقام التي صنعها على مر السنين، لكننا نمتلكه وهو يريد البقاء – بشرى سارة للغاية.”. 


وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى، يوم الجمعة الماضي، تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز والذى ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023.


وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه، “يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي”.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock