رياضة

كريستيانو رونالدو يغيب لليوم الرابع عن تدريبات مانشستر يونايتد


أكدت تقارير صحفية غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تدريبات فريقه مانشستر يونايتد لليوم الرابع على التوالي، بعد طلبه الرحيل عن صفوف الفريق.


بدأت تدريبات النادي الإنجليزي منذ قليل، وسط تأكيدات صحفية بعدم وجود رونالدو مع الفريق، لتواجده في البرتغال.


اعتذر رونالدو عن التدرب مع الفريق منذ أربعة أيام لمشاكل عائلية، ولكن تكهنت الصحافة أن اللاعب يضغط على الفريق من أجل الموافقة على الرحيل.


أكدت صحيفة ” UOL ” البرتغالية أن اليونايتد تقبل فكرة رحيل رونالدو بالفعل ويطلب مبلغ 13 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل المهاجم البرتغالي


تابعت الصحيفة ويجهز تشيلسي عرضا من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعد جلسة بين مالك النادي ووكيل أعمال اللاعب، وأبدى رونالدو موافقته للإنتقال إلى تشيلسي.


فيما كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى تشيلسي الإنجليزي اتخذت خطوات جادة للتفاوض مع غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية.


قالت صحيفة ” footballinsider ” الإنجليزية فإن نادى تشيلسي من خلاله إدارته الجديدة يستعد لتقديم عرض بقيمة 14 مليون استرليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.


كانت صحيفة ” صن ” الإنجليزية أوضحت أن إدارة استسلمت لرغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الذي يصر خلاله اللاعب على رفض العودة للتدريبات.


شددت الصحيفة على أن المدرب الهولندي تين هاج بعد مباحثات مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد وافق على التخطيط للموسم القادم دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وأنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز السادس برصيد 58 نقطة وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا مكتفيا بالمشاركة في الدوري الأوروبي، وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف للفريق في الموسم برصيد 24 هدفا.


ويؤمن  كريستيانو رونالدو بقدرته على التواجد فى المستطيل الأخضر لكن ليس في مانشستر يونايتد، ويرتبط اسمه بعدة أندية كبرى كبايرن ميونخ وتشيلسي وبرشلونة، كما يفكر بالعودة لفريقه الأم سبورتينج لشبونة الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock