آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

البرلمان العربي يشيد بجهود المملكة العربية السعودية في تسهيل خدمة الحجاج

القاهرة – أشاد رئيس مجلس النواب العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي بالجهود الاستثنائية التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، الهادفة إلى تسهيل جميع الخدمات المقدمة للحجاج نابعة من رؤية وتوجيهات القيادة السعودية الحكيمة.

وقال رئيس مجلس النواب في بيان صدر اليوم إن هذه الجهود تعكس الاهتمام الذي أولاه خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ممثلة بالوزارات والقطاعات لتسهيل أداء مناسك الحج ، والتي تجسدها إطلاق عدة مبادرات استراتيجية. ضمن رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تطوير قطاع الحج والعمرة لتحقيق تطلعات ورؤية الملك سلمان وولي العهد.

وسلط العسومي الضوء على الإجراءات التي تتخذها المملكة لاستقبال الحجاج وتسهيل حركتهم أثناء أداء مناسك الحج ، فضلاً عن تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان صحة الحجاج وسلامتهم في المقام الأول حتى يتمكنوا من ذلك. يمكن أداء المناسك في جو من الهدوء التام مع الأمن والراحة والاستقرار والأمان ، بناءً على توجيهات القيادة السعودية.

وقال رئيس مجلس النواب إن جهود المملكة الدؤوبة في هذا الصدد ليست جديدة ، لافتاً إلى أن المملكة العربية السعودية قدمت درساً ملهماً في إدارة الأزمات بعد موسمين استثنائيين تأثروا بتداعيات جائحة فيروس كورونا ، حيث أثبتت المملكة للعالم أجمع قدرتها. لتجاوز أي أزمات قد تواجه الحجاج وتسهيل مناسكهم وتوفير أقصى درجات الراحة والاهتمام بصحة الحجاج في ظل الظروف الصعبة. منتجع صحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock