رياضة

دي ليخت يقترب من الانضمام لصفوف بايرن ميونخ


كشفت تقارير صحفية ألمانية أن الهولندي ماتيس دي ليخت وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع نادي بايرن ميونخ الألماني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت” ألمانيا فإن ماتيس دي ليخت وافق على الشروط الشخصية مع نادي بايرن ميونخ ما يقرب اللاعب خطوة نحو العملاق البافاري.


ويرتبط قلب الدفاع الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى نادي تشيلسي، حيث بات اللاعب على وشك الرحيل هذا الصيف بعد موسم قوي في الدوري الإيطالي تحت قيادة ماسيميليانو أليجري.


وأوضحت الشبكة الألمانية أن ماتيس دي ليخت رفض بالفعل تجديد عقده ومع انتهاء صفقته الحالية في عام 2024.


وشددت “سكاي سبورت”: كان هناك اجتماع أمس بين ممثلي دي ليخت ونادي بايرن ميونخ، حيث تم التوصل إلى اتفاق كامل بين الطرفين، لكن لا يزال بطل البوندزليجا بحاجة إلى التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس.


وشدد التقرير أن المقابل المالي غير واضح حتى الآن ويتراوح بين 60 الى 70 مليون يورو بخلاف وضع اللاعب بنجامين بافارد ضمن الصفقة المحتملة.


ويسعى المدافع الهولندي إلى الخروج من يوفنتوس في الصيف، وتفيد التقارير أن عمالقة الدوري الإيطالي قد تلقوا عروضًا من كلا الناديين.


دي ليخت لديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو مدرج في عقده، ولكن لا يبدو أن لا تشيلسي ولا بايرن يرغبان في تقديم هذا المبلغ، ويمكن ليوفنتوس قبول عرض من 90-100 مليون يورو.


وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا” أن دي ليخت يريد الانضمام إلى بايرن ميونخ، بعد أن أجرى بالفعل محادثات مع النادي في عام 2019.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock