العاب

بإمكانك ترقية نسخة PS4 من God of War Ragnarok مقابل 10 دولارات

مرة أخرى، وعلى الأرجح للمرة الأخيرة، توفر Sony خيار الترقية لواحدة من حصريات الطرف الأول المرتقبة God of War Ragnarok، مقابل 10 دولارات كما حدث مع مجموعة من حصريات بلايستيشن في الفترة الماضية.

كشفت سوني النقاب مؤخرًا عن إصدارات اللعبة المختلفة المتاحة للحجز المسبق ابتداءً من 15 يوليو، وكما حدث مع حصريات بلايستيشن السابقة التي توفرت على PS4 و PS5 (باستثناء Horizon Forbidden West)، سيكون هناك خيارًا للترقية من نسخة الجيل السابق للجيل الحالي مقابل 10 دولارات.

تقول سوني على مدونتها الرسمية:

إذا قمت بشراء الإصدار الأساسي God of War Ragnarök لجهاز PlayStation 4، فبإمكانك الترقية إلى إصدار PlayStation 5 مقابل 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).

رغم ذلك، يعتبر الكثير من اللاعبين هذا المبلغ أعلى من المفترض دفعه بمقدار 10 دولارات، حيث يفضل الجميع بالطبع الترقية المجانية من منصات الجيل السابق إلى منصات الجيل الحالي.

بحسب تصريحات Sony السابقة، يفترض أن تكون God of War Ragnarok هي الحصرية الأخيرة التي تصدر للجيل السابق والحالي من استوديوهات الطرف الأول، وكما حدث مع The Last of Us Part 1 المعلن عنها مؤخرًا، يتوقع أن تكلف جميع حصريات بلايستيشن القادمة مبلغ 70 دولارًا.

يذكر أن سوني لم تكشف عن ميزات نسخة PS5 حتى الآن مثل دقة العرض ومعدل الإطارات ناهيك عن قدرات يد التحكم DualSense.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock