رياضة

صحيفة سعودية: عروض أوروبية تدفع اتحاد جدة لسرعة تمديد عقد حجازي


كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الاتحاد تسعى لتمديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي لمدة موسمين حتى 2025، وقطع الطريق على الأندية الأوروبية، التي تهدف للظفر بخدمات اللاعب الذي تبقى في عقده مع العميد حاليا موسم واحد.


وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية فإن إدارة اتحاد جدة فتحت خط المفاوضات مع حجازي من أجل حسم أمر تمديد عقده خلال الفترة الحالية، بهدف الاستقرار الفني والمستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق الكروي في الموسمين الماضيين، وشكل إضافة قوية لخط الدفاع الاتحادي.


وأضافت الصحيفة أن أحمد حجازي يحظى بجماهيرية كبرى من قبل أنصار العميد منذ انضمامه مطلع الموسم قبل الماضي لكتيبة النمور الاتحادية.


 


 


وشارك أحمد حجازي مع العميد فى 18 مباراة هذا الموسم، بمعدل 1620 دقيقة أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل على بطاقة صفراء وحيدة فى مباراة فريقه أمام نادي الشباب.


وإجمالا ومنذ وصوله إلى اتحاد جدة شارك حجازى في 64 مباراة وسجل 6 أهداف، وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 14 هدفًا فى المباريات التي تواجد بها حجازى هذا الموسم.


بينما أشار موقع سعودي سبورت إلى أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بدأت العمل على تحقيق الاستقرار الفني داخل الفريق، والحفاظ على العناصر الأجنبية المميزة، استعدادا للموسم الجديد، خصوصا مع جهاز فني جديد بقيادة البرتغالي نونو سانتو.


كان نادي الاتحاد، أعلن حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، بدءًا من يوليو 2022.


يذكر أن إدارة نادي الاتحاد، رفضت تجديد عقد الروماني كوزمين كونترا، لموسم آخر بعد خسر الفريق لقب الدوري السعودي في الجولة الأخيرة لمصلحة الهلال خلال الموسم المنقضي، رغم تقدم العميد بفارق 11 نقطة قبل 7 جولات من النهاية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock