العاب

تسريب عدة صور من Call of Duty 2024 و Modern Warfare 2

مؤخراً تم الكشف عن أسلوب لعب لعبة Call of Duty للعام الحالي التي تحمل اسم Modern Warfare 2، والذي أعطانا نظرة متعمقة على القصة. ورغم ذلك التسريبات ما زالت تلاحق مشاريع السلسلة.

فبعد أن تم تسريب أولى الصور والعروض للعبة Call of Duty Warzone على الهواتف الذكية، قام اليوم حساب RealiityUK عبر تويتر بنشر مجموعة صور قال بأنها عبارة عن شاشات تحميل اكتشفها في ملفات اختبار لعبة Warzone Mobile.

تلك الصور تخص كل من لعبة Modern Warfare 2 وكذلك لعبة Call of Duty 2024 التي قيل بأن فريق Treyarch يعمل عليها. بالنسبة للعبة مودرن وورفير 2 قيل بأن الخرائط القادمة الخاصة بطور اللعب الجماعي في Modern Warfare 2 ستشمل  Grand Prix وحقل نفط ومتحفًا، بالإضافة إلى خرائط أخرى تسمى Codename: SABA و Hydro.

وهناك مواقع خرائط أخرى التي لم يتم تسريب صورها اليوم تحمل اسم Esports Gym و Exhume و Fallout و Favela – من Modern Warfare 2 لعام 2009. بجانب Firing Range, Floating Bay, Killhouse, Lighthouse, Luxury, Mountain Town, و Narcos.

وبالنسبة للعبة كول أوف ديوتي للعام 2024 قال المسرب بأن إحداها يدعى Stealth نلاحظ فيها وجود ألسنة اللهب، وطائرة ذات مظهر مألوف ، وعلم أمريكي، وأخرى تسمى Pillage، والتي يبدو أنها يمكن أن تكون مكانًا رائعًا للغاية وفاخر لولا الفتحة العملاقة في الجدار.

هذا ونذكر بأن تقرير بلومبرج كان قد أشار إلى تأجيل لعبة Call of Duty 2023 للعام التالي 2024.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock