العاب

شركة TerraMaster تطلق نظام TOS 5 الجديد مع أمان أعلى

اعلنت شركة TerraMaster عن توفر نظام التشغيل TOS 5 الجديد عالميًا – الذي تم إصداره رسميًا في 13 يونيو 2022. وبالمقارنة مع TOS 4، يتميز TerraMaster TOS 5 بأكثر من 100 وظيفة جديدة قدمت تحسينات كبيرة وأمانًا أكثر إحكامًا لتخزين البيانات. تتضمن بعض وظائف الميزات الجديدة لحماية أعلى للبيانات دعم نظام ملفات WORM ووضع عزل الأمان وترخيص OTP.

تحسين الأمن لتخزين البيانات

  • دعم نظام الملفات WORM
    يتميز TOS 5 بدعم نظام ملفات WORM، وهي وظيفة فريدة لحماية البيانات توفر الحماية القصوى ضد الهجمات الإلكترونية وحذف البيانات أو تعديلها عن طريق الخطأ. في تنسيق نظام الملفات هذا، لا يمكن كتابة البيانات إلا مرة واحدة وستكون محصنة ضد الهجمات الضارة أو الحذف أو العبث. يمكن لهذه الوظيفة حماية البيانات لمدة تصل إلى 70 عامًا – حل مثالي للسجلات والبيانات الحساسة في قطاعات البحث المالي والقضائي والطبي والعلمي.
  • وضع عزل النظام
    يمكن لـ TerraMaster NAS الذي يعمل على TOS 5 عزل نفسه تمامًا عن الشبكة الخارجية من خلال عزل الشبكة والتوقيع الرقمي وتقييد تنسيق الملف – وهي أداة فعالة للغاية ضد هجمات الفيروسات وبرامج الفدية المفاجئة.
  • تفويض OTP
    باستخدام TOS 5، يمكن للمستخدمين تنشيط ترخيص كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) لإضافة طبقة أخرى من الأمان إلى TNAS الخاص بك. يتم إنشاء OTP بشكل عشوائي عبر تطبيق TNAS Mobile الذي سيتم استخدامه للتحقق من تسجيل الدخول.

دعم RAID المرن في TRAID

من خلال تحسين وضع RAID التقليدي، توفر TerraMaster RAID (TRAID) تكوينًا مرنًا لمصفوفة الاقراص، وترحيلًا مرنًا عبر الإنترنت، وتوسيع السعة، وسياسات التكرار. تعمل TRAID أيضًا على تحسين استخدام مساحة القرص وتوفر حلولًا وحماية أمنية لتغييرات مساحة التخزين الناتجة عن متطلبات العمل الجديدة.

حلول جديدة للنسخ الاحتياطي ومزامنة البيانات

  • بوابة واحدة للنسخ الاحتياطي
    في TOS 5، تم تبسيط حلول النسخ الاحتياطي ويمكن الآن العثور عليها في بوابة النسخ الاحتياطي الشاملة. تشمل حلول النسخ الاحتياطي Central Backup و TerraSync و Duple Backup و Snapshot و USB Copy و CloudSync وغيرها.
  • اداة ProActive للأعمال
    النسخ الاحتياطي الاستباقي المركزي هو حل موجه للأعمال يدعم النسخ الاحتياطي والاستعادة لأنواع متعددة من الأجهزة في شبكة واحدة كبيرة. باستخدام TOS 5، يمكن لمديري البيانات مركزية بيانات النسخ الاحتياطي من أجهزة الكمبيوتر والخوادم والأجهزة الافتراضية وغيرها في TNAS واحد.
  • اداة CloudSync
    الجديد في TOS 5، يقوم CloudSync بدمج العديد من محركات الأقراص السحابية ومزامنتها في تطبيق واحد. تشمل الخدمات السحابية المدعومة Google Drive و One Drive و Amazon S3 و Backblaze و Box و Dropbox و Koofr و OpenDrive و pCloud و Yandex disk و Aliyun.
  • اداة TerraSync
    يعد TerraSync أيضًا جديدًا في TOS 5، وهو أداة مزامنة تحقق مزامنة البيانات بين عدة مستخدمين وأجهزة متعددة. يوفر تزامنًا فعالًا للبيانات عبر العديد من الأنظمة الأساسية والأجهزة التي تعمل على تحسين العمل التعاوني.

ميزات TOS 5 الأخرى

  • اداة Terra Photos
    Terra Photos هو تطبيق إدارة صور AI جديد متوفر في TOS 5. يستخدم التطبيق خوارزميات ذكية AI لتحديد وتصنيف الوجوه والحيوانات الأليفة والمواقع والأشياء الأخرى في الصور.
  • مدير المراقبة
    يتيح تطبيق Surveillance Manager الجديد لموارد تخزين TNAS تحقيق إدارة الكاميرا، والمراقبة في الوقت الفعلي، وتخزين الفيديو، والتشغيل، والاستعلام، ومراقبة الأحداث والأنشطة، والتسجيل، مما يوفر لك أدوات إدارة مراقبة الفيديو الاقتصادية والمرنة لحماية بياناتك الشخصية و سلامة الممتلكات.

تطبيق TNAS Mobile 5

لاستكمال TOS 5، أطلقت TerraMaster تحديثًا شاملاً لتطبيق TNAS Mobile وبالتالي تقديم TNAS Mobile 5. وهي تتميز بواجهة مستخدم محسّنة ووظائف جديدة بما في ذلك النسخ الاحتياطي للهاتف المحمول وإدارة الصور والمجلدات الشخصية ومجلدات الفريق وصندوق البيانات الآمن و TerraSync و Remote المسؤول، وغيرهم.

تعرف على المزيد حول نظام التشغيل TerraMaster TOS 5 الجديد من TerraMaster.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock