رياضة

تقارير: ميسي يعانى من إصابة ويشارك مع برشلونة مضطرًا لغياب سواريز

[ads1]


كشفت تقارير صحفية، عن معاناة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني من ألم فى الساق اليسري خلال الفترة الأخيرة، وأكدت مصادر من داخل نادي برشلونة لشبكة “ESPN” العالمية، إن ليونيل ميسي يعاني من مشكلة في الفخذ منذ عدة أسابيع لكنه يواصل اللعب بسبب قلة الخيارات الهجومية فى برشلونة خلال الوقت الحالى بسبب غياب الأوروجوايانى لويس سواريز للإصابة.


أضافت، إنه لا توجد مخاوف كبيرة طويلة الأجل بشأن المشكلة التي يعاني منها ميسي ولكن هناك إدراك بأنه يجب إدارتها بعناية كبيرة خوفاً من تفاقم الإصابة وضرب برشلونة بإصابة جديدة مؤثرة بعد لويس سواريز.


أوضحت، إن التغييرات التي طرأت على التدريب منذ أن تم استبدال فالفيردي بكيكي سيتين، كان لها تأثير سلبي على الانزعاج الذي كان ميسي يعاني منه في فخذه الأيسر.


تابعت، إن الحصص التدريبية المختلفة تحت قيادة كيكي سيتين، والمران البدنى المكثف، يبدو أنه أثر  على بعض اللاعبين، بحيث أصبحوا يشعرون بالتعب أكثر من قبل، وهنا يظهر الألم العضلي لديهم، وهو ما حدث مع ليونيل ميسي.


إختتمت الصحيفة، إن آلام ليونيل ميسي العضلية في الفخذ الأيسر تحتاج إلى عناية كبيرة والتعامل معها بحذر شديد حتى لا تتفاقم.


تزعم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، قائمة هدافى الدوري الإسباني، بجانب أفضل صانع للأهداف هذا الموسم، مع نهاية منافسات الجولة الـ22 من الليجا.


يتصدر النجم الأرجنتيني ميسي، قائمة هدافى الدوري الإسبانى، برصيد 14 هدفا، متفوقا بفارق هدف عن النجم الفرنسي كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، صاحب الـ13 هدفا، والذى سجل هدف فوز الفريق الملكى على أتلتيكو، فى لقاء الديربى.


يحتل النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، ثالث الهدافين برصيد 11 نقطة، ثم لويس رودريجيز لاعب خيتافى رابعا برصيد 9 أهداف، بالتساوى مع ماكسى جوميز، مهاجم فالنسيا، وخوسيلو لاعب ألافيس.


كما تصدر ميسي، قائمة أفضل صناع الأهداف هذا الموسم فى الدوري الإسباني، برصيد 8 أسيست، بعد صناعته لهدفى النجم الشاب أنسو فاتى، فى مرمى ليفانتى، ثم بورتيو لاعب ريال سوسيداد برصيد 7 أسيست، بالتساوى مع رودريجو مورينو، نجم فالنسيا ولويس سواريز نجم برشلونة.


ووصل ميسي، نجم البارسا، للفوز رقم 350 فى الليجا، بالإضافة إلى الفوز رقم 200 على ملعب “كامب نو“.


جدير بالذكر أن ريال مدريد، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى، فريق برشلونة برصيد 46 نقطة.


 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock