رياضة

مواجهات محمد صلاح مع ليفربول فى شهر يوليو.. مان سيتي الأبرز


يبدأ فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الأسبوع المقبل الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر انتظام اللاعبين فى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة شهراً عقب نهاية مباريات الموسم الماضي.


وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، بعد منافسة قوية مع نظيره ليفربول حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.


ويقود الألماني يورجن كلوب ليفربول فى الموسم السابع على التوالي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق موسم 2015 – 2016.


ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للمشاركة في المعسكر الإعدادي لفريقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك على الرغم من أنباء رحيله فى الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خلافات تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية موسم 2022-2023.


وينتظر أن يلعب محمد صلاح مع ليفربول المباريات الودية المقبلة، لحين حسم موقفه النهائي سواء بالبقاء في الموسم الجديد أو خوض تجربة في مكان آخر، وتحديدًا مع ريال مدريد الإسباني الذى يعد الأقرب للتعاقد معه وفقًا لمعظم التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية.


ويشارك ليفربول فى 5 بطولات بالموسم الجديد، وهى دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الدرع الخيرية.


ويخوض ليفربول عددا من المباريات الودية خلال شهر يوليو المقبل، حيث يلتقي مانشستر يونايتد يوم 12، وبعد 3 أيام فقط يلتقي مع فريق كريستال بالاس، ثم يواجه فريق لايبزيج الألماني يوم 21 يوليو، ويلعب مع ريد سالزبورج 27 من الشهر ذاته، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي فى كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو.


ومن المقرر أن تقام مباراة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وليفربول يوم 30 يوليو على ملعب “كينج باور” معقل ليستر سيتي.


وحصل فريق مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022، بعد صراع كبير مع ليفربول، فيما توج الأخير بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.


وتأتى مواجهات ليفربول خلال شهر يوليو على النحو التالي:


ليفربول × مانشستر يونايتد     12 يوليو فى تايلاند


ليفربول × كريستال بالاس     15 يوليو فى سنغافورة


ليفربول × لايبزيج              21 يوليو فى ألمانيا


ليفربول × ريد سالزبورج      27 يوليو فى النمسا


ليفربول × مانشستر سيتي 30 يوليو فى إنجلترا على كأس الدرع الخيرية


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock