رياضة

عمر مرموش يقترب من الرحيل عن فولفسبورج فى الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية عن مصير جناح منتخب مصر  عمر مرموش، حتى الآن مع فولفسبورج تحت قيادة المدير الفني، نيكو كوفاتش.


 


وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بقاء اللاعب حتى الآن غير مؤكد ، وذلك بعد أن تعاقد فولفسبورج مع كوفاتش لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وهو المدرب الذي من المفترض أن يدرب مرموش بعد انتهاء إعارته مع شتوتجارت.


 


خاض مرموش مع شتوتجارت في الموسم الماضي العديد من المباريات وتألق، مما جعل المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، مارسيل شايفر، يؤكد على عودته للنادي في الأول من يوليو.


 


وبحسب الصحيفة الشهيرة فإن فرص دخول مرموش ضمن خطط كوفاتش ليست كبيرة حتى الآن ، وبالتالي، فالأقرب هو رحيله مع الدخول في عامه الأخير مع فولفسبورج.


 


كما أن كوفاتش ألمح إلى رحيل 6 لاعبين من الفريق بالحديث في مؤتمره الصحفي الأول، وقال: “نريد العمل مع 22 لاعبًا بالإضافة إلى حراس المرمى، وما أكثر من ذلك سيكون أكثر من اللازم، لن نشرك 30 لاعبًا في معسكر الإعداد في 8 يوليو”.


 


وارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري عمر مرموش، لاعب نادي فولفسبورج الألماني، بواقع مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين، مستفيداً من مستواه المتميز، سواء مع شتوتجارت الذى قضى بين صفوفه موسماً كاملاً على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مشاركته البارزة مع منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا الماضية وتصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


ووفقاً لشبكة “ترانسفير ماركت” العالمي، فإن القيمة التسويقية لعمر مرموش وصلت إلى 6 ملايين يورو، ما يوازى 119 مليون جنيه.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock