العاب

إعلامي معروف يعلق على تسريبات GTA 6 الأخيرة – وهي بمرحلة تطوير مضطربة!

يوم أمس تم تناقل مجموعة  تسريبات حماسية حول GTA 6 وقيل بأن الكشف عنها سيكون أواخر 2022 والإصدار 2023!، تلك التسريبات أخبرتنا بأن أحداث اللعبة ستقع في Miami بجانب دول بأمريكا الجنوبية Colombia و Cuba. وذلك خلال الزمن المعاصر تحديداً بالأعوام التي نعيش بها الآن أي ستجري في 2022 أو 2023.

تلك التفاصيل وبعد أن انتشرت بشكل واسع عبر السوشيال ميديا والمواقع، علق عليها الإعلامي توم هاندرسون المعروف بدقة تسريباته ومصادره. هاندرسون قال بأن تلك المعلومات تعود إلى تقرير سبق ونشره هو في العام الماضي ولم يقم بتحديثها منذ ذلك الحين. وفضل أن يتم أخذها من باب الشائعات غير المؤكدة مع بعض الشك.

لكن المثير للاهتمام والذي ذكره اليوم هاندرسون بالتغريدة كان أن لعبة جي تي ايه 6 تمر بمرحلة تطوير وصفها بالمضطربة للغاية، طبعاً هذه العبارة شكلت هاجساً لدى كل شخص مترقب للعبة. وهنا عاد هاندرسون بتغريدة أخرى ليقول بأن ما قصده بهذه الجملة هو أن عملية التطوير لم تكن تسير بسلاسة تامة ككل الألعاب الأخرى التي كان يتم تطويرها في فترة انتشار وباء كورونا وما نجم عنه من تداعيات. إلى جانب ما شهدته روكستار طبعاً من خروج أسماء كبيرة على رأسهم المؤسس المساعد دان هاوسر وغيرها من الأمور.

لكن رغم ذلك أضاف الإعلامي ومسرب الأخبار الشهير بأنه ما زال يعتقد بأن اللعبة ستصدر في 2024 أو 2025. هذا وكانت قد ظهرت اليوم تسريبات أخرى تقول بأن بطل GTA 4 ومايكل من GTA 5 سيعودان بلعبة GTA 6.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock