رياضة

هالاند يتطلع لشراء قصر بوجبا الفاخر فى مدينة مانشستر.. صور


يتطلع إيرلينج هالاند، الوافد الجديد لصفوف مانشستر سيتي، إلى شراء قصر النجم الفرنسي بول بوجبا الفاخر الذي تبلغ تكلفته 3 ملايين جنيه إسترليني، وذلك عقب رحيل الأخير عن صفوف مانشستر يونايتد.


وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية، إن إيرلينج هالاند مهتم بالانتقال إلى مقر الإقامة السابق لبول بوجبا في مانشستر، حيث يحاول نجم السيتي الاستقرار في منزله الجديد.


المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا انتقل إلى استاد الاتحاد في وقت سابق من هذا الصيف من بوروسيا دورتموند، بعد أن سجل 86 هدفاً مذهلاً في 89 مباراة في جميع المسابقات مع النادي الألماني.


ويتطلع هالاند إلى شراء منزل فاخر من خمس غرف نوم في قرية تشيشاير في هيل بارنز، التي تنتمي إلى مدينة مانشستر الإنجليزية.


وأعلن مانشستر يونايتد مؤخرًا أن اللاعب الفرنسي الدولي سيغادر أولد ترافورد هذا الصيف، وسيغادر في صفقة انتقال مجانية للمرة الثانية في مسيرته عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو.


وأكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن بوجبا وافق على العودة إلى يوفنتوس، وبالتالي قد لا يحتاج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى أماكن إقامة جميلة في الريف الشمالي الغربي، وربما يتطلع إلى البيع مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، أو تأجيرها مقابل 30 ألف جنيه إسترليني.


وبحسب ما ورد، يضم مكان الإقامة صالة رياضية ومسبحًا مُدفأ وساونا، فضلاً عن ملعب داخلي لكرة القدم يُعرف باسم P.P. أرينا على اسم بول بوجبا.


يعتقد الكثيرون أن توقيع هالاند سيجعل فريق بيب جوارديولا لا يمكن إيقافه لعدة مواسم قادمة، وهذا يضع الكثير من الضغط على الشاب النرويجي.


 


جانب من القصر


 

قصر بوجبا من الخارج
قصر بوجبا من الخارج


 

قصر بوجبا
قصر بوجبا


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock