اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تفاصيل جديدة حول مواصفات هاتف Pixel 7 Pro المرتقب من جوجل

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة حول هاتف جوجل Pixel 7 Pro قبل الإعلان الرسمي.

ظهر في الفترة الأخيرة عدد من النماذج الأولية لهواتف Pixel 7 وPixel 7 Pro، واليوم تقدم أحدث التفاصيل مزيد من التفاصيل حول مواصفات هاتف Pixel 7 Pro.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات أن يدعم الهاتف رقاقة معالج Tensor 2، بينما أوضحت التسريبات الجديدة أن هاتف Pixel 7 يأتي بشريحة مخصصة بنموذج رقم GS201 والتي تنقسم إلى 4 مع 2 مع 2 من الأنوية، على أن يضم تصميم الشريحة أنوية Cortex-A55 إلى جانب أنوية Cortex-X1 الكبيرة التي قدمت في الإصدار الأصلي من المعالج.

من جانب أخر لم توضح التسريبات تفاصيل حول كرت الشاشة أو الأجهزة الأخرى، بينما تؤكد الصور المسربة الجديدة أن شاشة هاتف Pixel 7 Pro تقدمها العملاق الكوري سامسونج بنموذج رقم S6E3HC4 وهي ترقية للإصدار السابق Pixel 6 Pro الذي ضم شاشة S6E3HC3.

كما تشير التسريبات إلى أن الترقية في لوحة الشاشة هي السبب الرئيسي في زيادة سطوع الشاشة التي تصل في أقصى سطوع 1000 nit، أي بترقية للإصدار الحالي الذي يتميز بسطوع 800 nit، بينما تشير التسريبات إلى أن شاشة الإصدار الجديد تتميز بدقة 3120 في 1440 بيكسل.

أيضاً يأتي الإصدار الجديد بشريحة Cirrus Logic CS40L26 التي تختص بردود الفعل اللمسية، وهي شريحة محسنة عن الشريحة المقدمة في Pixel 6 Pro، لذا من المتوقع أن يأتي Pixel 7 Pro بإستجابة لمسية أكثر كفاءة.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock