العاب

أعداد اللاعبين في Fall Guys تصل إلى 20 مليون – بعد يومين من تحويلها للعبة مجانية

في حال كنت تتساءل عن مشاكل الاتصال في لعبة Fall Guys، وصعوبة الدخول إلى المباريات منذ تحويلها للعبة مجانية، فالسبب يرجع لأعداد اللاعبين الضخمة، حيث قدرت أعداد من سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة منذ تحويلها لعنوان مجاني بأكثر من 20 مليون لاعب في يومين فقط.

أكد حساب اللعبة الرسمي على تويتر وصول أعداد اللاعبين لأكثر من 20 مليون لاعب بعد يومين من تحويل لعبة الباتل رويال للعبة مجانية تمامًا على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي و Switch، ومن المؤكد أن تلك الخطوة ستدفع الكثير من اللاعبين لتجربة العنوان لأول مرة بعد أن مرت اللعبة بفترة ركود في الشهور القليلة الماضية.

ظهرت Fall Guys على الساحة في صيف العام الماضي، حيث تم إطلاقها على PC و PlayStation 4 مباشرة من خلال خدمة PlayStation Plus، وقدمت مزيجًا مميزًا من ألعاب البلاتفورمور وعناوين الباتل رويال، وبعد 24 ساعة من إطلاقها، كان لديها أكثر من 1.5 مليون لاعب.

اعتبارًا من ديسمبر 2020، باعت Fall Guys أكثر من 11 ملايين نسخة على PC فقط، في حين أن الفترة الماضية شهدت الإعلان عن إصدار اللعبة لمنصات Xbox One و Xbox Series و Switch في وقت لاحق من صيف 2021، قبل أن يعود استوديو التطوير Mediatonic ويعلن تأجيل موعد الإصدار لوقت لاحق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock