اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرفوا على أهم مواصفات هاتف Poco F4 5G بعد الاعلان الرسمي عنه

اليوم، تم اطلاق هاتف Poco F4 5G في الهند. يأتي الهاتف مع مواصفات فنية قوية مقارنة بسعره، ومميزات مختلفة في تصوير الصور الثابتة ومقاطع الفيديو على حد سواء، تعالوا نتعرف على المزيد عن Poco F4 5G الذي تقدمه الشركة التابعة لشاومي من خلال هذا التقرير.

مواصفات هاتف Poco F4 5G

  • يتوفر Poco F4 5G بمساحتين تخزين ٦ جيجا رامات مع ١٢٨ جيجا بايت أو ٨ جيجا بايت رامات مع ٢٥٦ جيجا بايت للتخزين. 
  • وزن الهاتف ١٩٥ جرام
  • ياتي الهاتف مع معالج Snapdragon 870 ومعالج رسومي Adreno 650 توفر لك إمكانات القراءة والكتابة القوية سرعات تحميل وتخزين أسرع ، مما يسمح لك ببدء تطبيق أو تحميل لعبة بسرعة.

  • ياتي الهاتف مع شاشة بحجم ٦.٦٧ بوصة بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز وخصائص TrueColor و Dolby Vision و  HDR10+ و تمنحك الشاشة المسطحة الرئيسية ألوانًا أكثر دقة ومتعة بصرية مطلقة. إنه مثالي للاستخدام اليومي والترفيه. توفر هذه الشاشة الذكية مستويات 60 هرتز و 90 هرتز و 120 هرتز لمعدل التحديث. عندما تشاهد الأفلام أو تقرأ أو تلعب ، فإنه يطابق تلقائيًا معدل الإطارات الأنسب للسيناريو للحصول على تجربة مشاهدة أكثر سلاسة واستهلاك أقل للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس فائق السرعة البالغ 360 هرتز يستجيب لكل إجراء بمزيد من الحساسية.

  • ياتي الهاتف مع كاميرا اساسية خلفية ٦٤ ميجا بيكسل وعدسة اضافية ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة وكاميرا ثالثة ٢ ميجا بيكسل ماكرو وكاميرا سيلفي ٢٠ ميجا بيكسل لم ندخر أي جهد لدمج OIS في POCO F4 لأننا نعلم أنها محبوبة من قبل المتحمسين لها. يوفر الهاتف الذكي الاحترافي بدقة 64 ميجابكسل وتثبيت الصورة البصري  مزيدًا من الثبات لك لالتقاط صور واضحة ومثيرة في أي وقت من اليوم. يمكن لتقنية OIS تقليل ضبابية الصورة بشكل فعال دون خدش جودة الصورة.

  • ياتي الهاتف مع بطارية ٤٥٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٦٧ وات  وبفضل تقنية Middle Middle Tab MMT ، يوفر الشحن التوربيني  شحنًا سريعًا للغاية. بفضل البطارية ذات السعة الكبيرة.

  • ياتي الهاتف مع تقنية تبريد LiquidCool Technology 2.0 التي يتم تبريد الهاتف من خلاله يحافظ هيكل تبديد الحرارة من الجرافيت المكون من 7 طبقات وغرفة بخار كبيرة للغاية 3112 مم² تعمل على برودة الشريحة واستقرارها ، مما يوفر أساسًا قويًا للأداء المستمر والثابت.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock