رياضة

أشهر 6 لاعبين انتقلوا من البريميرليج إلى البوندسليجا.. آخرهم ساديو ماني


يخوض السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول السابق تجربة جديدة فى بايرن ميونيخ بعدما حسم انتقاله الى البافاري مقابل 32 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب ينتقل من البريميرليج إلى البوندسليجا .


ويعتبر ليروي ساني الذي اشتراه النادي البافاري من مانشستر سيتي في صيف 2020 مقابل 60 مليون يورو أغلى لاعب انتقل من الدوري الانجليزي إلى الدوري الالمانى.


ونستعرض أشهر خمسة لاعبين قبل ماني انتقلوا من الكرة الإنجليزية إلى البوندسليجا.




 


ليروي ساني

 


انتقل من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونيخ في صيف 2020 مقابل 60 مليون يورو ، ولعب ساني حتى الآن 88 مباراة مع بايرن ميونيخ سجل خلالهم 24 هدفاً وقدم 27 تمريرة حاسمة.


وفاز ساني مع النادي البافاري بلقب البوندسليجا مرتين إلى جانب لقب واحد في السوبر الألماني، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.



أندريه شورليه

 


انتقل من تشيلسي إلى فولفسبورج في يناير 2015 مقابل 32 مليون يورو ولعب شورليه 63 لقاء مع فولفسبورج سجل خلالهم 13 هدفاً وقدم 10 تمريرات حاسمة.


وفاز شورليه مع الفريق بلقبي كأس ألمانيا والسوبر الألماني.-



جود بيلينجهام

 


انتقل من بيرمنجهام إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2020 مقابل 25 مليون يورو ولعب بيلينغهام 89 مباراة مع دورتموند سجل خلالهم 10 أهداف وقدم 18 تمريرة حاسمة.


 وفاز بيلينجهام مع الفريق بلقب كأس ألمانيا.





 


جادون سانشو

 


انتقل من فريق الشباب في مانشستر سيتي إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2017 مقابل 20 مليون و590 ألف يورو.


لعب سانشو 135 مباراة مع دورتموند سجل خلالهم 50 هدفاً وقدم 64 تمريرة حاسمة، وفاز مع الفريق بلقبي كأس ألمانيا والسوبر الألماني.




 


كيفين دي بروين

 


انتقل من تشيلسي إلى فولفسبورج في صيف 2014 مقابل 22 مليون يورو وشارك دي بروينا مع فولفسبورج في 73 مباراة سجل خلالهم 20 هدفاً وقدم 37 تمريرة حاسمة.


وفاز كيفين مع الفريق بلقبي كأس ألمانيا والسوبر الألماني.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock