رياضة

الننى يستمتع بالصيف مع أسرته فى البحر الأحمر.. صور


 


يستمتع النجم المصري محمد الننى لاعب ارسنال بقضاء أوقات الصيف مع أسرته فى البحر الأحمر حيث يستغل إجازة الصيف قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي.


ونشر محمد الننى عبر حسابه على توتير وفيس بوك اليوم الخميس صور برفقة زوجته ونجيليه فاطمة ومالك أثناء الاستمتاع باجازة الصيف فى البحر الاحمر.


 


 


 

محمد الننى 2


 


 

محمد الننى


 


 


يفتتح فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى، الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023، للموسم الثالث على التوالي.


 


وأسفرت قرعة منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن مواجهة أرسنال مع مضيفه كريستال بالاس في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للبريميرليج المقرر إقامتها يوم الجمعة 5 أغسطس .


 


وفى وقت سابق ، احتفل النجم المصرى محمد الننى بتجديد عقده مع الجانرز لمدة موسم بشكل رسمى صباح اليوم، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.


 


نشر النجم المصرى محمد الننى صورتين الأولى مع أسرته والثانية لحظة التوقيع على العقد الجديد، وعلق قائًلا “ما يقارب من 7 سنوات مع أرسنال، لكن لا يبدو أنها كافية مازلت أتعلم، مازلت أتطور، وأريد أن أفعل الكثير من أجل الفريق والنادى الذى أحبه، سعيد وفخور وممتن لتجديد عقدى مع أرسنال، سأبقى فى المنزل”.


 


 


أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، بشكل رسمى، تجديد عقد الدولى المصرى محمد الننى لمدة عام واحد، ليستمر مع الجانرز حتى يونيو 2023.


 


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock